صفقة النصر الجديدة.. ماذا قال عزيز بيهيتش بعد انضمامه للعالمي؟

تاريخ النشر: 31/01/2024
771
منذ شهرين
صفقة النصر الجديدة.. ماذا قال عزيز بيهيتش بعد انضمامه للعالمي؟

حسم النجم الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش انتقاله إلى صفوف فريق النصر السعودي، قادمًا من ملبورن سيتي الأسترالي، وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2024.

وانتقل عزيز بيهيتش إلى النصر، قادمًا من ملبورن سيتي الأسترالي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث يحق له المشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا بحكم جنسيته الآسيوية.

وقال عزيز بيهيتش خلال تصريحاته الأولى بعد الانضمام للعالمي: "أود شكر جميع القائمين على النصر من أجل منحي هذه الفرصة والإنضمام لهذا النادي المرموق".

وواصل ظهير أيسر النصر الجديد: "لا أستطيع الانتظار للبدء، وتقديم كل ما لدي للنصر".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويعد بيهيتش أحد العناصر الأساسية في تشكيلة منتخب أستراليا، ويعتمد عليه المدرب جراهام أرنولد في مركز الظهير الأيسر، خاصة في الشق الدفاعي.

وفاز عزيز بيهيتش بلقب كأس آسيا 2015 مع منتخب أستراليا، كما شارك مع منتخب الكنغر في 7 مباريات بكأس العالم خلال نسختي 2018 و2022، مع خوض إجمالي 67 مباراة دولية، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وشهد الموسم الجاري 2023-2024، مشاركة بيهيتش في 16 مباراة مع ملبورن سيتي (10 في الدوري و6 في دوري أبطال آسيا)، سجل خلالهم هدفًا واحدًا وصنع هدفين.

بينما سجل بيهيتش 13 هدفًا وصنع 26 فيما مجموعه 380 مباراة شارك فيها مع الفرق خلال مسيرته الاحترافية، وتصل قيمته السوقية حاليًا نحو 450 ألف يورو.

اقرأ أيضا

الشباب يفاضل بين مدربي النصر والاتحاد..حراك كبير بالساعات الأخيرة

النصر يعلن انتقال 3 لاعبين إلى الاتفاق.. إعارتان وبيع نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن