صحف السعودية|اعتذار مانشيني..نهاية الميركاتو وصفقة النصر الآسيوية

تاريخ النشر: 31/01/2024
160
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 31 يناير 2024، بمشاركة الأخضر، في نهائيات كأس آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادٍ لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

قدم الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، اعتذاره عن خروجه من ملعب المباراة قبل تنفيذ لاعب المنتخب الكوري الجنوبي ركلة الترجيح الأخيرة، والتي منحتهم الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا.

الاقتصادية

انتهت فترة الانتقالات الشتوية، في دوري روشن السعودي للمحترفين، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث شهد الميركاتو تعاقد الأندية مع 26 لاعب.

عكاظ

يقود أحمد حجازي خط الدفاع الاتحادي في مواجهة الفيصلي (الأحد) القادم، عند الساعة 6:15 مساء على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ضمن دور ربع النهائي في مسابقة كأس الملك الموسم الحالي، بعد قيده في كشوفات العميد ضمن قائمة اللاعبين المحترفين الثمانية.

الرياضية

وقَّعت إدارة شركة نادي الاتحاد عقدًا مع فواز الصقور من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربعة أعوامٍ، قادمًا من الشباب، خلال الميركاتو الشتوي.

الجزيرة

أعلن النصر، تعاقده مع الظهير الأسترالي عزيز بيهيتش (33 عاما) قادما من بورصا سبور التركي، حتى نهاية الموسم وذلك على سبيل الإعارة في صفقة لتقوية القائمة الآسيوية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| النصر يطلب ظهير مانشستر والشباب يواجه روما الإيطالي

مانشيني في ورطة بسبب النصر والهلال.. الأهلي يحل والاتحاد يتمنى

حمل تطبيق سعودي الآن