موقف حجازي من المشاركة في لقاء الاتحاد والفيصلي بكأس الملك

تاريخ النشر: 31/01/2024
234
منذ شهرين
موقف حجازي من المشاركة في لقاء الاتحاد والفيصلي بكأس الملك

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة مدوية، بشأن موقف المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، من اللقاء المقبل لفريق اتحاد جدة أمام الفيصلي في كأس الملك السعودي.

ومن المقرر أن يقود أحمد حجازي خط الدفاع الاتحادي في مواجهة الفيصلي يوم الأحد القادم، في تمام الساعة 6:15 مساء على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

وسيشارك حجاي في لقاء الاتحاد والفيصلي، ضمن منافسات دور ربع النهائي في مسابقة كأس الملك الموسم الحالي، بعد قيده في كشوفات العميد ضمن قائمة اللاعبين المحترفين الثمانية.

وتحددت مشاركة أحمد حجازي في تدريبات الفريق الاتحاد غدا الخميس، بعد الراحة التي منحت للاعبي العميد من قبل المدرب غاياردو عقب العودة من المعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية.

ويتوقع الدفع بالثنائي أحمد وحامد الغامدي المنضمين حديثا للعميد من نادي الاتفاق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع أفضلية شراء عقديهما من الاتفاق.

وفي سياق متصل، يواجه الثلاثي الاتحادي فابينهو، كانتي، ومدالله العليان، خطر الإيقاف في حال حصولهم على الإنذار الثاني أمام الفيصلي، وعدم مشاركتهم في حال التأهل لنصف نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضا

كواليس الأجانب العشرة في الاتحاد.. جاياردو يقلب الموازين

الشباب يفاضل بين مدربي النصر والاتحاد..حراك كبير بالساعات الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن