قائد كوريا يرفض الاحتفال بالتأهل ويساند نجوم الأخضر بعد الخسارة

تاريخ النشر: 31/01/2024
371
منذ شهرين
قائد كوريا يرفض الاحتفال بالتأهل ويساند نجوم الأخضر بعد الخسارة

نال النجم الكوري الجنوبي هيون مين سون، تقدير جماهير منتخبنا الوطني السعودي، عقب مواجهة الفريقين مساء اليوم، في ثمن نهائي كأس آسيا.

وأقصى منتخب كوريا الجنوبية فريقنا السعودي بالفوز عليه بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 على استاد المدينة التعليمية.

وشهدت المباراة بين موريا الجنوبية والأخضر حضور 42389 متفرجاً، وذلك في الدور ثمن النهائي من كأس آسيا الجارية حاليا في الدوحة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيلتقي منتخب كوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي ضد نظيره الاسترالي يوم الجمعة المقبل، في تمام الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تصرف مثالي من سون: 

شهدت اللحظات التي تلت نهاية المباراة، ذهاب هيون مين سون مهاجم وقائد المنتخب الكوري الجنوبي، نحو جميع لاعبي فريقنا الوطني، لتحيتهم على الآداء القوي طوال المباراة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ورفض هيون مين سون الاحتفال رفقة زملائه بالتأهل لربع النهائي، حيث ذهب لتحية لاعبي الأخضر على آدائهم والشد من أزرهم بسبب حالة الحزن التي نالت من جميع اللاعبين عقب الخروج المبكر من العرس الآسيوي.

ويمتاز هيون مين سون بالأخلاق كما هي عادته في الدوري الإنجليزي، بتعامله المثالي مع المنافسين بعيدا عن إثارة الجدل.

الجدير بالذكر، أن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخبنا الوطني قد أثار الجدل بتصرف غريب، بمغادرة الملعب قبل نهاية ركلات الترجيح، وتحديدا عقب إهدار عبد الرحمن غريب الركلة الرابعة للأخضر.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي يمنع فساد التحكيم في الدوري الإنجليزي..الجمهور يحكم

فوضى في الدوري الألماني.. لكم ليروي ساني وطرد مدرب يونيون برلين

حمل تطبيق سعودي الآن