تعليق مثير من سيميوني على إقالة تشافي من تدريب برشلونة

تاريخ النشر: 30/01/2024
79
منذ 3 شهور
تعليق مثير من سيميوني على إقالة تشافي من تدريب برشلونة

علق الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، على قرار تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب برشلونة، في نهاية الموسم الجاري، على خلفية النتائج السلبية الأخيرة.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويبتعد برشلونة بفارق 11 نقطة عن جيرونا المتصدر، بالإضافة لفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، حيث يحتل الفريق الكتالوني حاليا الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة على خلفية الانتقادات الحادة التي يتعرض لها من الصحف الكتالونية، بسبب آداء الفريق هذا الموسم، والذي يستعد لمواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

"لا تعليق على رحيل تشافي": 

وقال دييجو سيميوني عن رأيه في قرار تشافي بمغادرة برشلونة: "لا أعطي رأي عن زُملائي إطلاقاً، لكني أحترم قراره وما قاله".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقرر تشافي المغادرة والخروج بهذا الشكل من برشلونة، بسبب البيئة التدميرية للنادي، خاصة أن الإدارة سربت بعض الأخبار عن غضبها منه للصحف فيما يتعلق بالتشكيل وإدارته للمباريات.

اقرأ أيضا

تشافي يفاجئ جماهير برشلونة ويعلن عن عودته في ولاية ثانية

ديكو يضيع على برشلونة 3 صفقات نارية حسمها تشافي.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن