توخيل يغادر بايرن ميونخ للدوري الإنجليزي.. "صدمة كبرى لبرشلونة"

تاريخ النشر: 30/01/2024
557
منذ 3 شهور
توخيل يغادر بايرن ميونخ للدوري الإنجليزي.. صدمة كبرى لبرشلونة

يصر نادي بايرن ميونخ الألماني على الاحتفاظ بخدمات مدربه المخضرم توماس توخيل، رغم التقارير التي ربطته بالانتقال لتدريب برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكان توماس توخيل  قد تحدث في مفاجأة كبيرة، عن رغبته في خوض تجربة التدريب في إسبانيا، تزامنا مع إعلان تشافي هيرنانديز بمغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري.

وفي المقابل، أكد بايرن ميونخ في بيانه الرسمي، بأن توخيل لم يتحدث قط عن تشافي أو أمر خلافته، كما أدعت الصحافة في الفترة الأخيرة، حيث أن كلماته كانت ضمن سياق الحديث عن تجاربه التدريبية السابقة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتعاقد بايرن ميونخ في شهر مارس في العام الماضي، مع توماس توخيل خلفا للمقال من منصبه جوليان ناجلسمان، حيث قاد الفريق البافاري للتتويج بلقب الدوري الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاش توماس توخيل في الفترة الماضية، حالة من التوتر مع إدارة بايرن ميونخ وبعض اللاعبين، بسبب انتقاداته لبعض السياسات من قادة النادي، بالإضافة لغضبه من بعض اللاعبين أبرزهم توماس مولر، جوشوا كيميتش.

توخيل لن يغادر بايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن توماس توخيل عازم على استكمال عقده مع بايرن ميونخ، والذي ينتهي في صيف عام 2025.

ويرغب توخيل في استكمال مسيرته مع الفريق البافاري، ولكنه مازال يريد العودة من جديد للدوري الإنجليزي، لخوض تجربة جديدة في البريميرليج بعد النجاح الكبير الذي حققه مع تشيلسي.

تابع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعاني بايرن ميونخ هذا الموسم من تراجع مثير في جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يحتل الترتيب الثاني خلف باير ليفركوزن المتصدر بفارق 7 نقاط.

الجدير بالذكر، أن بعض التقارير في الفترة الماضي، قد أوضحت بأن إدارة بايرن ميونخ في حالة عدم قناعة بالعمل الذي يقدمه المدرب توماس توخيل، منذ توليه الإشراف على تدريب الفريق.

اقرأ أيضا

توخيل يغازل إدارة برشلونة عقب رحيل تشافي.. هل يخون بايرن ميونخ؟

بيان رسمي من بايرن ميونخ يمنع توخيل من خلافة تشافي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن