الشباب يقترب من "بديل كيم" قبل نهاية الشتوية

تاريخ النشر: 30/01/2024
307
منذ 3 شهور
الشباب يقترب من بديل كيم قبل نهاية الشتوية

أصبح نادي الشباب، قريبًا من الكشف عن صفقة جديدة، قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة نادي الشباب، أنهت الاتفاق مع نادي الفتح، من أجل التعاقد مع الحارس مصطفى ملائكة على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الرياضي (2023-2024).

ويبحث مسئولو نادي الشباب عن حارس بديل للكوري كيم سيونج جيو، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع منتخب كوريا الجنوبية، في بطولة كأس آسيا 2023.

ودخل مسئولو الشباب في مفاوضات مع نادي الاتحاد، من أجل التعاقد مع مارسيلو جروهي، لحراسة عرين الليوث، قبل أن تقرر إدارة العميد الإبقاء على خدمات الحارس البرازيلي.

ويرتبط مصطفى ملائكة (37 عامًا)، بعقد مع الفتح حتى يونيو 2024، إلا أن اللاعب لم يشارك مع النموذجي، إلا في مباراة واحدة فقط، في مسابقة دوري روشن السعودي، خلال الموسم الجاري، وحافظ على نظافة شباكه في تلك المباراة.

واستهل مصطفى ملائكة مشواره الكروي في صفوف الاتحاد، في 2005، بعد تصعيده للفريق الأول، ثم تنقل بين أندية هجر والفيصلي، قبل الانتقال إلى الفتح في صفقة انتقال حر، في يوليو 2022.

ويحتل الشباب المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 5 انتصارات و6 تعادلات و8 هزائم، كما سجل الليوث 19 هدفًا واستقبلوا 25 هدفًا.

اقرأ أيضا

الشباب يفاضل بين مدربي النصر والاتحاد..حراك كبير بالساعات الأخيرة

الصفقة انتهت.. نجم برشلونة السابق ينتقل إلى الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن