الشباب يفاضل بين مدربي النصر والاتحاد..حراك كبير بالساعات الأخيرة

تاريخ النشر: 30/01/2024
316
منذ 3 شهور
الشباب يفاضل بين مدربي النصر والاتحاد..حراك كبير بالساعات الأخيرة

في خطوة مفاجئة، فجر الإعلامي الرياضي سلمان المطيويع، مفاجأة مدية، عن هوية المدرب المرتقب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال المرحلة المقبلة.

وكان نادي الشباب، قد أعلن إقالة مدربه الكرواتي إيغور بيسكان بشكل رسمي، بنهاية شهر ديسمبر الماضي، لتراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

ويقبع فريق الشباب في المركز الحادي عشر، بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة، جمعها خلال 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 وخسر 8، علما أن كتيبة الليوث تبتعد عن مراكز الهبوط بأربع نقاط فقط. 

وفي السياق ذاته، أوضح الإعلامي الرياضي سلمان المطيويع، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء، أن الشباب يقترب من التوقيع مع مدرب النصر السابق.

وكتب المطيويع: "بعد خسارة منتخب مصر وخروجها من كأس أمم إفريقيا، البرتغالي روي فيتوريا قد يكون خيارا شبابيا ومنافسا لسييرا لتدريب الشباب"، مشيرا إلى وجود حراك كبير داخل البيت الشباب خلال الساعات الأخيرة. 

وكان روي فيتوريا قد قاد النصر للتتويج بلقب النسخة الاستثنائية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2018-2019، بعد تزعم الصدارة برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، كما قاد العالمي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن، روي فيتوريا يرتبط بعقد مع المنتخب المصري، يستمر حتى 2026، ولكن بعد خروج "الفراعنة" من كأس الأمم الإفريقية تتردد أنباء عن احتمالية رحيل البرتغالي. 

اقرأ أيضا

الشباب يقترب من ضم صديق رونالدو.. مفاجأة الشتوية

الشباب يحدد موعد إعلان صفقة راكتيتش.. الكشف الطبي قريب

حمل تطبيق سعودي الآن