صحفي مدريدي يفضح أكاذيب برشلونة في قضية نيجريرا

تاريخ النشر: 30/01/2024
171
منذ 3 شهور

يستمر الحديث حول القضية المعروفة إعلاميا بـ "نيجريرا"، والمتهم فيها برشلونة بدفع رشاوى مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنجل نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

وطالت الاتهامات بعض المسؤولين السابقين لنادي برشلونة، الأمر الذي استدعى بعضهم للرد على الاتهامات التي وجهت إليهم بسبب هذه القضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وذكرت صحيفة "سبورت" أمس الأربعاء، أن قاضي التحقيق الإسباني خواكين أجيري، أصدر قرارًا ببراءة نادي برشلونة من جميع التهم المتعلقة بقضية نيجريرا.

ونشرت شبكة "كوبي" وثيقة تظهر براءة برشلونة في قضية نيجريرا، ولكن كشف الإعلامي المدريدي، رامون دياز، أن الوثيقة من وزارة الخزانة بتاريخ 23 مارس الماضي وليست نتيجة تحقيقات القاضي نهائيًا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكتب الصحفي الإسباني والمعروف بانتمائه لنادي ريال مدريد، رامون دياز، على منصة "إكس": "الوثيقة التي تعتمد عليها وسائل الإعلام الإسبانية بشأن براءة برشلونة في قضية نيجريرا، هي وثيقة من وزارة الخزانة بتاريخ 23 مارس الماضي وليست نتيجة تحقيقات القاضي نهائيًا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبعد تغريدة رامون دياز، قامت صحيفة "سبورت بحذف الخبر الأصلي الذي يبرئ برشلونة، بعد أن تلقت هجومًا قويًا بسبب عدم صدق المعلومات التي نشرتها.

حمل تطبيق سعودي الآن