انتهت القصة.. كورنادو خارج أسوار الاتحاد رسميا وردود أفعال مفاجئة

تاريخ النشر: 30/01/2024
312
منذ شهرين
انتهت القصة.. كورنادو خارج أسوار الاتحاد رسميا وردود أفعال مفاجئة

أشارت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى حسم موقف صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، مع نادي الاتحاد بشكل رسمي، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية. 

كورنادو صاحب الـ31 عاما، انضم لصفوف نادي الاتحاد في صيف 2021 قادما من نادي الشارقة الإماراتي، في صفقة انتقال حر، بعقد يستمر مع العميد حتى يونيو 2025. 

وأكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، أنه سيتم حذف اسم كورنادو من كشوفات نادي الاتحاد، وبذلك لن يكون متواجدًا في قائمة الفريق بالدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين. 

وفي سياق متصل، قال رافائيل براندينو وكيل أعمال اللاعب إيجور كورنادو، عبر صحيفة "غلوبو" البرازيلية، اليوم الثلاثاء، أن كورنادو أصبح خارج نادي الاتحاد.

وأضاف وكيل أعمال كورنادو: "اللاعب سيغادر نادي الاتحاد وسيكتمل رحيله في الأيام المقبلة ولن يتم تسجيله في المسابقات القادمة"، مشيرا إلى أنه تلقى بعض الاستفسارات من البرازيل.

وأعربت بعض الجماهير الاتحادية عن سعادتها بقرار حسم مصير صانع الألعاب البرازيلي، خاصة مع تواجد زيادة في العناصر الأجنبية بقائمة الفريق، والتي تعد سببا رئيسيا في تعطيل الصفقات الأجنبية الجديدة.

كما شددت الجماهير الاتحادية، على إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي والرئيس التنفيذي دومينجو سواريز، ضرورة أن لا يكلف رحيل كورنادو خزينة النادي ماديا، خوفا من التبعات المالية من قضايا على العميد.

يذكر أن، إيجور كورنادو، شارك مع نادي الاتحاد في 75 مباراة بجميع المسابقات، ساهم بتسجيل 51 هدف، سجل 16 وصنع 35 هدفا، كما صنع 55 فرصة محققة للتسجيل. 

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. النصر يدعم الاتحاد عن طريق الاتفاق

مايسترو الاتحاد على أعتاب الانضمام لعملاق البرازيل في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن