مفاجأة القرن.. النصر يدعم الاتحاد عن طريق الاتفاق

تاريخ النشر: 30/01/2024
235
منذ 3 شهور
مفاجأة القرن.. النصر يدعم الاتحاد عن طريق الاتحاد

يبدو أن نادي الاتفاق سيكون هو بطل الميركاتو الشتوي في دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد الصفقات القوية التي كان فيها الخيول طرفًا أصيلًا فيها سواء بالتعاقد مع اللاعبين أو السماح برحيل أخرين.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت    

ونجح نادي الاتحاد بمفرده في ضم 3 لاعبين من نادي الاتفاق، وهم:"أحمد الغامدي، حامد الغامدي، وسعد الموسى"، بينما ضم الخيول كل من "عبد الرحمن العبود وهارون كمارا" من صفوف العميد.

ودخل نادي النصر في الصورة خلال الساعات الأخيرة، بعدما أكدت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، انتقال سيكو فوفانا وعبد الله مادو لصفوف الاتفاق على سبيل الإعارة.

- النصر يساعد الاتفاق من أجل دعم الاتحاد

استنكرت جماهير نادي النصر، تصرفات إدارة ناديها في إدارة ملف الإعارات، وذلك بعدما اقترب الثنائي عبد الله مادو وسيكو فوفانا من الانتقال لصفوف الاتفاق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

غضب الجماهير النصراوية جاء بسبب مد نادي الاتفاق نظيره الاتحاد بثلاثة صفقات قوية، وهم حامد وأحمد الغامدي، بالإضافة إلى سعد الموسى، في الوقت الذي قامت فيه إدارة النصر بمنح الاتفاق صفقتين من العيار الثقيل وهم "فوفانا ومادو"، لتعويض اللاعبين الراحلين لصفوف الاتحاد.

تفسير جماهير العالمي يأتي في إطار أن إدارة النصر ساهمت في دعم الاتحاد، بعدما عوضت نادي الاتفاق عن اللاعبين الذي رحلوا إلى العميد.

يذكر أن نادي الاتحاد كان قد ترك الثنائي عبد الرحمن العبود وهارون كمارا، لنادي الاتفاق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بعد الغنام.. لاعب النصر ينتقل إلى الاتفاق بالميركاتو الشتوي

النصر يمنح الهدايا إلى الاتفاق.. صفقة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن