برشلونة يعلن عن خضوع نجمه لعملية جراحية في وتر الركبة.. صدمة

تاريخ النشر: 30/01/2024
254
منذ 3 شهور
برشلونة يعلن عن خضوع نجمه لعملية جراحية في وتر الركبة.. صدمة

يستمر الحديث حول إصابة أليحاندرو بالدي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني الذي تعرض لها في الخروج المهين من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، على يد أتلتيك بلباو.

وتعرض برشلونة منذ أيام قليلة لهزيمة قاسية ضد أتلتيك بيلباو بنتيجة (4-2) على ملعب سان ماميس الجديد، ليخسر الفريق الكتالوني ثاني ألقابه هذا الموسم.

وسبق أن خسر برشلونة قبل 3 أسابيع أمام ريال مدريد بنتيجة (4-1) في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك في الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

بالدي يخضع لعملية جراحية ناجحة

وقال برشلونة في بيان نشره اليوم الثلاثاء: "خضع لاعب الفريق الأول أليخاندرو بالدي، لعملية جراحية ناجحة لعلاج الإصابة في وتر الركبة الأيمن".

وأضاف: "أجرى العملية الدكتور لاسي ليمبينن، تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي، في مدينة توركو بفنلندا، واللاعب غير متاح للاختيار وتعافيه سيحدد عودته".

وأكمل: "أصيب بالدي في مباراة كأس الملك في سان ماميس ضد أتلتيك بيلباو، وبدأ المباراة ولكن تم استبداله في الدقيقة 22 بـ هيكتور فورت".

وأردف: "أظهرت الاختبارات أن الظهير بالدي تعرض لإصابة في وتر أوتار الركبة اليمنى تتطلب إجراء عملية جراحية".

ولعب أليخاندرو بالدي هذا الموسم 28 مباراة مع برشلونة، 18 في الدوري الإسباني، 6 في دوري أبطال أوروبا و2 في كأس السوبر الإسباني، وسجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

اقرأ أيضا

بعد الغنام.. لاعب النصر ينتقل إلى الاتفاق بالميركاتو الشتوي

تطورات إصابة نيمار تنعش آمال الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن