نجم السعودية على رادار مانشستر سيتي بكأس آسيا.. "النصر في ورطة!"

تاريخ النشر: 30/01/2024
525
منذ شهرين
منتخب السعودية في كأس آسيا

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ارتباط أحد نجوم نادي النصر والمنتخب السعودي بالانتقال إلى عملاق الدوري الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشار تقرير من برنامج "صدى الملاعب" إلى أن نادي مانشستر سيتي، يراقب أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع الأخضر السعودي خلال منافسات بطولة كأس أمم آسيا.

وصرح الإعلامي أحمد الجدي، مراسل برنامج “صدى الملاعب” بأن مانشستر سيتي أرسل اثنين من كشافيه؛ لمراقبة الجناح الأيسر المهاجم، عبد الرحمن غريب، لاعب نادي النصر، وذلك خلال مشاركته مع الأخضر.

ونوه مراسل صدى الملاعب عبى أن الكشافين الاثنين تواجدا في مباراتي السعودية أمام قيرغيزستان وتايلاند، ضمن منافسات الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

ونوه على أن مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، استعد بشكل كامل للمباراة وطالب لاعبي الوسط بمساندة الدفاع للحد من خطورة الهجوم الكوري.

وتتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة، إلى القمة النارية التي ستجمع بين منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية، في إطار منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 في قطر.

وتبدأ المباراة بين السعودية وكوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد " المدينة التعليمية" بقطر.

اقرأ أيضا

تاريخ مواجهات السعودية ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

كأس آسيا| نجم كوريا: نسعى لتصحيح الأخطاء أمام السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن