مدرب الأهلي السابق ينقذ موسم الشباب.. "تطورات حاسمة"

تاريخ النشر: 30/01/2024
358
منذ 3 شهور
مدرب الأهلي السابق ينقذ موسم الشباب.. تطورات حاسمة

يواصل مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، برئاسة محمد المنجم، مساعيه من أجل التعاقد مع مدير فني قوي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وبحث نادي الشباب طوال الفترة الماضية عن مدير فني جديد، وتم تداول اسم الروماني لويس سييرا، إصافة إلى البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، لكن لم تنجح المفاوضات في النهاية. 

وذكرت آخر التقارير بأن إدارة نادي الشباب السعودي، توصلت لاتفاق مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، من أجل تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي 2023/2024.

ونشر الإعلامي الرياضي "خالد عبدالعزيز" عبر حسابه على منصة "إكس" بأن: "بنسبة كبيرة فيتور بيريرا مدربًا لنادي الشباب لمدة 6 شهور قادمة وبدون أفضلية لتجديد العقد".

وبدأ فيتور بيريرا مسيرته في عالم التدريب منذ عام 2002، وقام بتدريب عدد من الأندية الآسيوية ومنها أهلي جدة، واتجه إلى التدريب في البرازيل، ويدرب حاليًا نادي فلامنغو.

ويتواجد فريق الشباب في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة وبفارق 35 نقطة عن الهلال المتصدر.

وخسر الشباب أمام ضيفه الإيطالي روما، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، والتي كانت على إثر الاحتفال باليوبيل الماسي لليوث، وذلك على ملعب الأول بارك.

اقرأ أيضا

الاتحاد يزلزل الميركاتو الشتوي بصفقة تبادلية مدوية مع الشباب

الشباب يثأر من النصر بصفقة مغربية مدوية في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن