تركي آل الشيخ يكافئ أسطورة الهلال بمباراة اعتزال عالمية

تاريخ النشر: 30/01/2024
240
منذ شهرين
تركي آل الشيخ يكافئ أسطورة الهلال بمباراة اعتزال عالمية

حرص رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، على التأكيد بشأن إقامة حفل اعتزال أحد أساطير نادي الهلال ومنتخب السعودية الأسبق.

وكشف تركي آل الشيخ من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" بأنه سيقيم حفل اعتزال للأسطورة محمد الشلهوب.

الجدير بالذكر أن محمد الشلهوب كان قد اعتزال لعب كرة القدم في سبتمبر 2020، عقب تتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي للمرة 16 في تاريخه.

وصرح الشلهوب على هامش مباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي التي فاز خلالها الزعيم (4-3)، أمس الإثنين، بكأس موسم الرياض، التي تزامنت مع افتتاح ملعب الهلال الجديد "المملكة أرينا".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وتحدث الشلهوب، المدرب المساعد بالجهاز الفني للهلال، خلال الفيديو بالقول: "تقدير غير مستغرب، وتكريم شرفت به من معالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ بعد تكفله بإقامة حفل اعتزالي".

وأضاف أسطورة الزعيم بالقول: "شكرًا لمعاليه على دعمه الدائم، الذي يأتي امتدادا لما يجده القطاع الرياضي من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة رعاها الله".

وحصد الشلهوب مع الهلال 33 لقب، و يعتبر أبرز إنجازاته الفوز بلقب بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري 2000 ودوري أبطال آسيا 2019.

اقرأ أيضا

شاهد أهداف مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

خيسوس يكشف سر اكتساح الهلال لـ إنتر ميامي.. ويؤكد: أمتلك جوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن