صحف السعودية|الأخضر ضد كوريا ونجم إنتر ميامي ينتظر مواجهة رونالدو

تاريخ النشر: 30/01/2024
55
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، بمشاركة الأخضر، في نهائيات كأس آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادٍ لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

تسيطر حالة من الغموض، على مشاركة فيصل الغامدي لاعب وسط منتخب السعودية، ضد كوريا الجنوبية، مساء اليوم في دور الـ 16 من كأس آسيا، بسبب تعرضه لوعكة صحية.

عكاظ

وجه علي البليهي مدافع منتخب السعودية، رسالة تحفيز إلى زملائه اللاعبين، قبل مواجهة كوريا الجنوبية مساء اليوم، متمنيا التتويج بالبطولة التي تعد حلما لكل لاعب سعودي.

الرياضية

إدارة نادي الشباب في طريقها للاتفاق بشكلٍ نهائي مع الدولي الجزائري بغداد بونجاح، لاعب السد القطري، من أجل ضمِّه إلى صفوف «الليث» خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الجزيرة

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، جاهزا للمشاركة في مواجهة إنتر ميامي الأمريكي، في بطولة كأس موسم الرياض، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها.

اليوم

أكد ديفيد رويز لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، أنه يتطلع لمواجهة النصر في بطولة كأس موسم الرياض، من أجل مشاهدة مواجهة ميسي ورونالدو، التي كان دائم المتابعة لها منذ طفولته.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| تمبكتي انفرادي وحقيقة عودة بنزيما إلى ريال مدريد

صحف السعودية|بديل بنزيما يرد على عرض الاتحاد وميسي مبهور بالمملكة

حمل تطبيق سعودي الآن