مانشيني يورط الهلال والنصر.. إيقاف الثلاثي المستبعد يزلزل "إكس"

تاريخ النشر: 30/01/2024
4659
منذ 3 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة بشأن المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل انطلاق كأس أمم آسيا 2023 في قطر.

وقبل ساعات من انطلاق أول مباراة ببطولة كأس آسيا 2023، عاش المنتخب السعودي أجواء مضطربة، بسبب تصريحات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني وخلافه مع عدد من نجوم الأخضر.

وشهدت قائمة منتخب السعودية العديد من الأسماء البارزة المستبعدة أبرزهم قائد الهلال سلمان الفرج بالإضافة إلى ثنائي النصر نواف العقيدي وسلطان الغنام.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "سعود الرمان" بهذا الشأن فإنه: "إن صحت الأنباء بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً بلجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، أوقفت اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب مؤقتاً حتى يتم التحقيق معهم، فهذا خطأ كبير جداً ومخالف للأعراف القانونية وللائحة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وأضاف عبر حساب على منصة "إكس": "كيف يتم ايقاف اللاعبين دون التحقيق معهم؟ في حال ثبتت برأة اللاعبين من الاتهامات المنسوبة لهم من يعوضهم؟ ومن يعوض أنديتهم التي حرمت من خدماتهم دون سبب قانوني".

وأشار إلى أنه: "برأيي الشخصي أن صحت الأنباء المتداولة وحدث ذلك فهذا تخبط وعبث قانوني يمارسه الاتحاد السعودي!!".

وأتم: "أيضا تاريخ الإيقاف في آخر يوم في فترة التسجيل الشتويه يثير أكثر من ألف علامة استفهام ويطرح تساؤلات أخرى عن سبب تأخر أصدار الايقاف".

اقرأ أيضا

تاريخ مواجهات السعودية ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

كأس آسيا| نجم كوريا: نسعى لتصحيح الأخطاء أمام السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن