اجتماع سري لنجوم برشلونة بعد صدمة تشافي الكبرى.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 29/01/2024
167
منذ 3 شهور
اجتماع سري لنجوم برشلونة بعد صدمة تشافي الكبرى.. ماذا حدث؟

يحاول النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، احتواء حالة القلق التي يعيشها زملائه في الفريق الكتالوني، في ظل النتائج السيئة التي تحققها المجموعة في الفترة الأخيرة.

وصدم تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، لاعبي فريقه بإعلانه مغادرة منصبه كمدرب للفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة على خلفية الانتقادات الحادة التي يتعرض لها من الصحف الكتالونية، بسبب آداء الفريق هذا الموسم، والذي يستعد لمواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اجتماع في منزل ليفاندوفسكي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن روبرت ليفاندوفسكي دعا جميع لاعبي برشلونة للاجتماع على العشاء في منزله، في غياب الجهاز الفني للفريق.

ويحاول ليفاندوفسكي من خلال الاجتماع والحديث مع زملائه توحيد الصفوف، لمواجهة الأزمة الصعبة التي يمر بها الفريق في كافة المستويات.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وبات برشلونة أمام فرصة وحيدة هذا الموسم لتحقيق لقب، وهو دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه سيواجه نابولي الإيطالي في الدور ثمن النهائي في منتصف شهر فبراير المقبل.

وجاء اجتماع ليفاندوفسكي مع لاعبي برشلونة، في الوقت الذي تسبب فيه قرار تشافي هيرنانديز بإعلان رحيله في حالة من الصدمة لدى جميع اللاعبين، في ظل الأزمة الحالية.

اقرأ أيضا

قاهر برشلونة يعود إلى ريال مدريد في هذا الموعد.. مفاجأة

تشافى يقدم تضحية عظيمة قبل قرار الرحيل عن برشلونة.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن