بيان رسمي من بايرن ميونخ يمنع توخيل من خلافة تشافي في برشلونة

تاريخ النشر: 29/01/2024
34
منذ 3 شهور
بيان رسمي من بايرن ميونخ يمنع توخيل من خلافة تشافي في برشلونة

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني بيان رسمي، يفسر فيه التصريحات التي خرج بها توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري، بشأن احتمالية خلافة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الذي استقال من منصبه مؤخرا.

وتحدث توماس توخيل في مفاجأة كبيرة بالأمس، عن رغبته في خوض تجربة التدريب في إسبانيا، تزامنا مع إعلان تشافي هيرنانديز بمغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة على خلفية الانتقادات الحادة التي يتعرض لها من الصحف الكتالونية، بسبب آداء الفريق هذا الموسم، والذي يستعد لمواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

بيان بايرن ميونخ بشأن تصريحات توخيل:

أكد بايرن ميونخ في بيانه الرسمي، بأن توخيل لم يتحدث قط عن تشافي أو أمر خلافته، كما أدعت الصحافة في الفترة الأخيرة، حيث أن كلماته كانت ضمن سياق الحديث عن تجاربه التدريبية السابقة.

وأكد بايرن بأن توخيل تحدث خلال زيارة نادي المشجعين عن مسيرته التدريبية، وتجاربه السابقة في الخارج مع باريس سان جيرمان وتشيلسي، وبطبيعة الحال قدم معلومات حول ذلك خلال النقاش.

وأجاب توخيل بحسب بيان النادي البافاري عن أسئلة عامة من المشجعين حول إسبانيا كدولة في كرة القدم، حيث لم يتحدث قط عن تشافي هرنانديز ومن يخلفه، كما زُعم بشكل خاطئ لاحقاً.

وأتم بايرن ميونخ بيانه بقوله، بأننا لن نقبل بعد الآن مثل هذه التصريحات غير الواقعية الموجهة ضد مدربنا، والتي دائماً ما تأتي من مصدر واحد.

اقرأ أيضا

أرتيتا يحسم الجدل بشأن خلافة تشافى في برشلونة

تشافي يتلقى بشرى سارة عقب أحزان رحيله عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن