صالح الشهري يوجه رسائل عديدة عن مواجهة الأخضر بكوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 29/01/2024
41
منذ شهرين
صالح الشهري المنتخب السعودي الأخضر

تحدث المهاجم صالح الشهري، عن آخر استعدادا المنتخب الوطني السعودي، لمواجهة كوريا الجنوبية، في إطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023. 

يواجه المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، نظيره كوريا الجنوبية، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس آسيا. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأخضر السعودي ضد كوريا الجنوبية، على استاد المدينة التعليمية في قطر، وينقل اللقاء عبر قناتي beIN ASIAN CUP 1، وSSC1 HD، بتعليق عصام الشوالي وفهد العتيبي. 

وأكد صالح الشهري، في تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط" خلال تدريبات الأخضر السعودي الختامية لمواجهة كوريا الجنوبية، على أن المعنويات مرتفعة بتحقيق الفوز والوصول لدور الثمانية. 

وقال الشهري عن مواجهة كوريا الجنوبية: "لدينا مباراة مهمة نتطلع للفوز والوصول لدور الثمانية، بالنسبة لمسجل الأهداف سواء بخط الهجوم أو الدفاع نحن في الأخير نمثل المملكة العربية السعودية، وإن شاء الله، نحن كمهاجمين نوعدكم بتقديم الأفضل غدا". 

ووجه مهاجم الأخضر رسالة إلى الجماهير، قائلا: "رسالتي للجمهور السعودي، هم الدافع الأول والأخير للاعبين، وننتظرهم غدا، نتمنى الملعب يكون أخضر، وبصوت واحد جميع المشجعين، وبإذن الله سويا نصل بعيدا في البطولة". 

وعن تغيير طريقة اللعب، علق صالح الشهري: "تغيير الخطة من (4-4-2) إلى (3-5-2)، فلكل مدرب طريقته المفضلة، هذا نطاق فني خاص بالمدربين، ولكن نحن كلاعبين أي شيء يقرره المدير الفني فنحن معه". 

وعن ضعف خط دفاع كوريا الجنوبية واستقبالهم 6 أهداف، قال الشهري: "كرة القدم فيها أخطاء، أنت تعرف مجريات المباريات تسير بطرق مختلفة، وطبعا دور المجموعات لا يحكم عليه ولكن الأدوار الإقصائية كل فريق يتغير فيها ونحن على وعي بهذا الشيء ونقدر نطلع بصورة جميلة". 

واختتم صالح الشهري، تصريحاته عن مواجهة كوريا الجنوبية: "المعنويات مرتفعة جدا ومؤمنين بأنفسنا وواثقين بمدربنا ووضعنا وبإذن الله نقدر نوصل بعيد في البطولة". 

اقرأ أيضا

الأخضر السعودي يواصل استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية

علي لاجامي يشيد بدور البليهي قبل مواجهة الأخضر وكوريا الجنوبية

حمل تطبيق سعودي الآن