مشادة قوية بين إعلام العراق والمدرب كاساس بعد الإقصاء.. فيديو

تاريخ النشر: 29/01/2024
302
منذ 3 شهور
مشادة قوية بين إعلام العراق والمدرب كاساس بعد الإقصاء.. فيديو

شهدت الدقائق الماضية نشوف مشادة حادة، تصل إلى حد المشاجرة، بين وسائل الإعلام العراقية والمدير الفني لأسود الرافدين، كاساس، عقب الإقصاء من كأس آسيا 2023.

تمكن المنتخب الأردني الأول لكرة القم من تحقيق فوز مثير على العراق، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدور الـ16 من كأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الأردن نظيره طاجيكستان في الدور ربع النهائي من كأس آسيا 2023، علما بأن الأخير كان قد أقصى الإمارات من ثمن النهائي، بالفوز 1-0.

واقتصر حديث مدرب العراق خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة على الآتي: "خسرنا بسبب أخطاء الحكام بعد الطرد للاعب احتفل بفرحة هدف". 

تقدم الأردن بواسطة يزن النعيمات (45+1)، لكن العراق ردّ بهدفين عبر سعد ناطق (68) وأيمن حسين (76)، لكن متصدر ترتيب هدافي البطولة (6) طرد لاسترساله بالاحتفال بالبطاقة الصفراء الثانية.

وكانت تلك الواقعة نقطة تحول دفع ثمنها منتخب العراق، في الوقت البدل عن ضائع الذي شهد تسجيل الاردن هدفين قاتلين عبر يزن العرب (90+5) ونزار الرشدان (90+7).

 وهي المرة الثالثة يبلغ فيها الأردن ربع النهائي بعد 2004 عندما خرج أمام اليابان بركلات الترجيح، وعام 2011 عندما سقط امام أوزبكستان 1-2.

اقرأ أيضا

الأردن يعبر إلى ربع نهائي كأس آسيا بفوز دراماتيكي على العراق

كأس آسيا| طاجيكستان تطيح بالمنتخب الإماراتي في مباراة ماراثونية

حمل تطبيق سعودي الآن