"ضربات متبادلة" بين إعلام الاتحاد والأهلي عن ثلاثية الزمالك

تاريخ النشر: 29/01/2024
547
منذ 3 شهور
ضربات متبادلة بين إعلام الاتحاد والأهلي عن ثلاثية الزمالك

دخل الإعلام الرياضي الاتحاد والأهلاوي في صدام حامي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب خسارة "الراقي" من فريق الزمالك المصري وديا. 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، خسارة صادمة بثلاثة أهداف دون رد، أمام نظيره الزمالك المصري، في نهائي كأس التحدي، المقامة في الإمارات. 

وبعد انتهاء مباراة الأهلي السعودي ضد الزمالك، وجهت جماهير الاتحاد موجة عارمة من السخرية عبر مواقع "السوشيال ميديا"، على اكتساح الراقي بثلاثية نظيفة، على حد وصفهم. 

وفي سياق متصل، شارك الإعلامي الرياضي الاتحادي، عدنان جستنيه بهاشتاج (الأهلي_الزمالك)، ردا على جماهير الراقي، قائلا: "بعد الهزيمة بثلاثة على الزيرو لهم وجه يقولوا كبير جدة طيب خلوها في وقت ثاني علشان تنبلع ونمشيها لكم، فعلاً أهل المثل قالوا من قبلنا قالوا (ياللي اختشوا ماتوا)".

ورد الإعلامي الرياضي الأهلاوي علي الغامدي، على الانتقادات الاتحاد ونبرة التهكم من الخسارة أمام الزمالك المصري، قائلا: "خليكم في فريقكم وألحقوه قبل التشليح". 

وكتب علي الغامدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "اشوف معظم مشجعي وإعلامي الاتحاد مهتمين بهزيمة الأهلي، حبايبي ترى مباريات البطولة ودية لإعداد الفريق الملكي لبطولة دوري روشن السعودي". 

وتابع رسالته إلى جماهير وإعلام الاتحاد، قائلا: "خليكم في فريقكم والحقوه قبل التشليح وتعديل وضعه بالدوري، شوفو فين ترتيبه في دوري روشن السعودي وفين ترتيب الأهلي". 

وبالنظر لموقف الفريقين بجدول الدوري السعودي للمحترفين، نجد أن فريق الاتحاد يقبع بالمركز السابع برصيد 28 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثالث، علما أن العميد له مباراة مؤجلة. 

اقرأ أيضا

جمهور الأهلي يهاجم مجرشي بسبب البطاقة الحمراء ضد الزمالك..منتهي

الأهلي يتلقى خسارة قاسية أمام الزمالك بثلاثية نظيفة

حمل تطبيق سعودي الآن