الاتحاد في معسكر دبي .. كواليس الفوضى المرعبة والكابوس المنتظر

تاريخ النشر: 29/01/2024
1293
منذ 4 شهور

انتهى المعسكر الخارجي لنادي الاتحاد، والذي خاضه في مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، ضمن الاستعدادات لاستئناف مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

معسكر الاتحاد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني جاياردو، لم يخرج بالصورة المثلى والمنتظرة، خاصة أن بدايته شهدت إثارة، بإعلان استبعاد الثنائي كريم بنزيما، وزكريا هوساوي، لأسباب انضباطية وتأديبية.

أسباب استبعاد بنزيما وهوساوي من معسكر الاتحاد السعودي

جاياردو عاقب بنزيما بالاستبعاد عن المعسكر الخارجي، بسبب تأخره في الانضمام إلى التدريبات الجماعية، فيما واجه هوساوي نفس العقوبة، بسبب عدم التزامه بالحضور ومرافقة بعثة الفريق التي غادرت من جدة، حيث عرض اللاعب السفر في اليوم التالي، إلا أن المدرب الأرجنتيني رفض بشدة، وألزمه بالتدريب مع الفئات السنية.

غاب ثنائي الاتحاد لويس فيليبي ،وفيليبي جوتا، عن معسكر الاتحاد، لأسباب مختلفة، فالأول لم يشارك في التدريبات الجماعية، والأخير لم ينضم لأسباب غير معروفة، خاصة بعد ارتباطه بالرحيل في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا .. كوارث في معسكر الاتحاد ورعب من سيناريو الأهلي 

معسكر نادي الاتحاد، استمر لمدة 14 يوما، تخلله يومين راحة، وجولات ترفيهية، ولم يشهد أي مباراة ودية للفريق، حيث تم إلغاء مباراتي البطائح وشباب الأهلي دبي لأسباب مختلفة.

أعلن الاتحاد إلغاء مباراة البطائح الودية، بسبب عدم الجاهزية البدنية للاعبين في بداية المعسكر، بينما لم يخض مواجهة شباب الأهلي دبي الودية، خوفا من إصابة اللاعبين المتواجدين، وتهديد مشاركتهم ضد الفيصلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

جماهير الاتحاد السعودي مرعوبة من كابوس الأهلي

جماهير الاتحاد أعلنت غضبها بشدة، بسبب الفوضى الإدارية والفنية في معسكر دبي، وسط مخاوف من سيناريو مرعب فيما تبقى من الموسم، يفقد فيه حامل لقب الدوري السعودي، المنافسة على البطولات التي يشارك فيها.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الاتحاد يطلب حارس ضمك وإيقاف رئيس نادي بسبب الفساد

صحف السعودية|بديل بنزيما يرد على عرض الاتحاد وميسي مبهور بالمملكة

حمل تطبيق سعودي الآن