مانشيني يتحدى كوريا الجنوبية ويحذر الاتحاد من تهميش الجوهرة

تاريخ النشر: 29/01/2024
1373
منذ 3 شهور
عاجل| مانشيني يتحدى كوريا الجنوبية ويحذر الاتحاد من تهميش الجوهرة

أدلى الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بتصريحات هامة، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة ضد كوريا الجنوبية.

ويختتم الأخضر السعودي اليوم الإثنين استعداداته لمواجهة كوريا الجنوبية، بتدريبات مكثفة على ملاعب “أسباير”، في دور الـ16 من كأس آسيا 2023، على ملعب المدينة التعليمية.

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي: "المنتخب الكوري أحد أفضل المنتخبات، صحيح شباكهم اهتزت كثيراً ولكن لديهم عناصر هجومية قوية، استقبال الأهداف يعني أن فرصتنا في التسجيل ستكون مميزة «إن هاجمنا". 

وأضاف مدرب السعودية: "سعداء جداً لأن لدينا 12 لاعب في أرض الملعب فالأهم دائماً هو الجمهور". 

وتابع: "أعتقد أننا حققنا تحسنا كبيراً، سيكون من المهم أن نلعب كمجموعة، وليس كأفراد، لأن الأداء الجماعي سيميزنا أمام التميز الكبير في خط الهجوم الكوري". 

وأشار: "طلال حاجي لاعب ينتظره مستقبل، ولكن من المهم أن يلعب كثيراً مع ناديه، تطوره سيكون مرهونا بمشاركته مع الفريق، طلال يملك الأدوات". 

ونوه على أن: "نستعد لهذه المباراة مثل أي مباراة أخرى، سعداء بمواجهة منتخب قوي، لديهم عدد من اللاعبين المحترفين في أوروبا، ولكن أعتقد فريقنا تحسن كثيراً عن الشهر الماضي". 

وكشف مانشيني بأنه: "واجهت كلنيسمان كلاعب، كان مهاجم مميز، والآن هو مدرب رائع وله تجارب مميزة". 

وبسؤاله.. "هل سيندم كلينسمان على اختيار مواجهة المنتخب السعودي؟" أجاب مانشيني مبتسمًا: "عليكم أن توجهوا السؤال للمدرب، ولكن أود التوضيح أن كل المباريات صعبة". 

وأتم: "عدم حصولهم على راحة كافية في حال التأهل للدور القادم؟ من المبكر الحديث عن هذه الأمور، نركز حالياً على مباراتنا القادمة فقط". 

اقرأ أيضا

الشهراني يحفز نجوم السعودية في كأس آسيا.. ويتحدى ميسي وإنتر ميامي

السعودية تجهز مفاجأة دفاعية أمام كوريا الجنوبية بكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن