تذاكر موسم الرياض وحقيقة تواجد تحكيم نسائي.. "آل الشيخ يفجرها"

تاريخ النشر: 29/01/2024
324
منذ 3 شهور
كينجدوم أرينا

أدلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بتصريحات هامة، عن تجهيزات ملعب المملكة أرينا قبل بطولة كأس موسم الرياض للعام الجديد 2024، مؤكدًا أن هناك طاقم تحكيم نسائي للثلاث مباريات.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "المملكة أرينا" فعاليات كأس موسم الرياض، بدءًا من اليوم 29 يناير، في العاصمة الرياض، بمشاركة أندية الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي.

ويلاقي إنتر ميامي الأمريكي بنظيره الهلال في افتتاح مباريات كأس موسم الرياض، فيما سيواجه النصر في ثاني مواجهاته بلقاء أطلق عليه "الرقصة الأخيرة".

وصرح تركي آل الشيخ لقناة "أم بي سي أكشن": "هذا نتيجة بدعم غير محدود من مولاي سمو سيدي، إن شاء الله ليلة تاريخية كعادة كأس موسم الرياض".

ونوه رئيس الهيئة العامة للترفيه" "اليوم هام للغاية خاصة لجماهير نادي الهلال، ملعب جديد، واليوم ليس الحكم النهائي على الملعب".

ولفت: "الطاقة الاستعابية اليوم ستكون في العشرينات، وعلى نهاية الموسم ستترفع  للثلاثينات، وتكلفة الإنتاج للمباراة الواحدة تعادل تمن 8 مباريات في كأس العالم".

وتابع آل الشيخ في هذا السياق: "هناك 300 من خبراء العالم يشرفون على النقل التلفزيوني، بتواجد 44 كاميرا سينمائية وفور كيه ودورن لأول مرة يستخدم".

وأشار تركي إلى أن: "كأس الرياض يعتبر كأس ترفيهي، سيكون هناك جائزة وسيجل في تاريخ الفريق الذي يفوز به، ولأول مرة في تاريخ كرة القدم سنسمع مايدور داخل غرفة الفار، ووضعنا كاميرا على غرفة اللاعبين وعلى دكة اللاعبين".

وأردف: "سيتواجد طاقم تحكيم نسائي في الثلاث مباريات، والكأس مختلف، وستروا كأس بطعم مختلف وإن شاء الله ستكون ليلة للتاريخ تليق بالمملكة العربية السعودية".

وأصر على أن: "المهم اليوم أن القنوات في العالم العربي مثل شاهد وأم بي سي وبي أن سبورتس، وقنوات الكويت والمغرب والعراق جميعهم ناقلين للمباراة، والصين أيضًا".

وأتم: "سنرى الأمر في جميع أنحاء العالم، وهناك ثلاث استديوهات مختلفة، والتغطية من قبل المباراة بثلاث ساعات، وإن شاء الله الكأس سيكون سعودي سوء هلالي أو نصراوي".

ونشر تركي مؤخرا عبر حسابه على منصة "إكس": "تذاكر كاس موسم الرياض فقط بعنا بـ 45 مليون ريال 12 مليون دولار بما يساوي 3 مباريات، لا يشمل الرعايات وبعض المساحات المؤجرة".

اقرأ أيضا

الهلال يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لكأس موسم الرياض

الهلال يتعرض لانتقادات لاذعة قبل استقبال ميسي ورونالدو في الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن