مبابي يمنع والدته من إفساد صفقة انتقاله لريال مدريد.."تسريب خطير"

تاريخ النشر: 29/01/2024
626
منذ 3 شهور
مبابي يمنع والدته من إفساد صفقة انتقاله لريال مدريد..تسريب خطير

توصل بالفعل ريال مدريد الإسباني لاتفاق مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي، في الصيف المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوقع الكثير من التقارير أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقدم باريس سان جيرمان في الفترة الماضية، عرض رسمي لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

الاتفاق بين بيريز ومبابي: 

كشفت شبكة "راديو ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أتم اتفاقه بالفعل مع كيليان مبابي على التفاصيل المالية الخاصة بتعاقده مع الفريق الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية محاولات من أحد عائلات مبابي، التواصل مع رئيس ريال مدريد، من أجل الحصول على عرض مالي أكبر من المتفق عليه خلال الفترة الماضية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتدخل مبابي لمنع محاولات عائلته للتواصل مع رئيس ريال مدريد، خاصة أنه حسم اتفاقه مع بيريز على كافة تفاصيل الصفقة.

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي "مجانا" الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقرر ريال مدريد منح كيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يفلت من فخ لاس بالماس ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

أنشيلوتي يحرج قائد ريال مدريد..أزمة جديدة تقربه من الدورى السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن