مدرب برشلونة الجديد "ألماني" بقرار حاسم من لابورتا بعد رحيل تشافي

تاريخ النشر: 28/01/2024
304
منذ 3 شهور
مدرب برشلونة الجديد ألماني بقرار حاسم من لابورتا بعد رحيل تشافي

عاد من جديد الحلم الألماني ليغازل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، بشأن التعاقد مع أحد الثنائي توماس توخيل أو هانز فليك لخلافة تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني للفريق الكتالوني.

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ بالأمس أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

وتعرض برشلونة يوم أمس السبت لخسارة قاسية ضد فياريال (5-3) ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ثنائي ألماني لخلافة تشافي في تدريب برشلونة:

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن هانز فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونخ والمنتخب الألماني، المدرب المفضل بالنسبة لخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة.

وسبق أن حاول لابورتا قبل مغادرة هانز فليك لتدريب بايرن ميونخ، التعاقد مع المدرب الألماني، الذي حقق السداسية التاريخية مع الفريق البافاري في عام 2020.

ومازال هانز فليك منذ مغادرته للمنتخب الألماني بعيدا عن العمل، خاصة مع التجربة السيئة التي عاشها مع ألمانيا على مستوى النتائج والآداء، والتي انتهت بالانفصال في سبتمبر من العام الماضي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وفي المقابل، أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ ضمن قائمة المرشحين لتدريب برشلونة، خاصة مع تصريحاته الأخيرة التي غازل فيها النادي الكتالوني.

ومن الممكن أن ينجح برشلونة في التعاقد مع توماس توخيل، حال انتهى الارتباط بينه وبين بايرن ميونخ في نهاية الموسم الجاري، في ظل توتر العلاقة بين المدرب السابق لتشيلسي والإدارة.

اقرأ أيضا

اجتماع عاصف تسبب في رحيل تشافي عن برشلونة.. مفاجآت صادمة للعقول

لابورتا يكشف كواليس قرار رحيل تشافي من برشلونة.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن