حارس إنتر ميامي: الهلال لديه سلاح فتاك.. ولم أتخيل مزاملة ميسي

تاريخ النشر: 28/01/2024
94
منذ 3 شهور
حارس إنتر ميامي: الهلال لديه سلاح فتاك.. ولم أتخيل مزاملة ميسي

أدلى دريك كالندر، حارس مرمى إنتر ميامي الأمريكي، بتصريحات هامة، عن المواجهتين القويتين أمام الهلال والنصر السعوديين، ضمن فاعليات كأس موسم الرياض 2024.

وقال حارس مرمى إنتر ميامي في المؤتمر الصحفي: "إن المواجهتين القويتين أمام الهلال والنصر ضمن فعاليات كأس موسم الرياض 2024 ستكون قوية وسيلعب فريقه للفوز".

ويخوض نادي الهلال مباراة قوية ضد إنتر ميامي في مسابقة كأس موسم الرياض، يوم الإثنين الموافق 29 يناير على استاد " كينجدوم أرينا" بالرياض.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وأضاف: "الدوري السعودي ينمو بشكل جيد مثل الأمريكي، يوجد لديكم كريستيانو رونالدو، وكذلك ياسين بونو وأوسبينا، كما سينضم إيفان راكيتيتش إلى الشباب وهو إضافة كبيرة".

وأشار إلى أن: "سنواجه فريقًا كبيرًا مثل الهلال الذي يضم نجومًا عالميين؛ ألكسندر ميتروفيتش يعد من أخطر المهاجمين، وسيكون هناك تحد كبير وسنلعب للفوز بكل تأكيد".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وزد حارس إنتر ميامي: "أكتشف السعودية لأول مرة، البلد هنا جميل والشوارع هادئة، نحن نسكن في فندق من أجمل فنادق العالم، لقد شعرت بانبهار من التطور العمراني الكبير".

وأتم حديثه بأن: "لدي 5 مواسم كلاعب محترف، تشرفت بمشاهدة لاعبين مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز حينما كنت صغيرًا، والآن أتشرف باللعب معهم، لم أتوقع هذا، لذلك أنا سعيد جدًا".

اقرأ أيضا

حارس إنتر ميامي يتغزل برباعي الهلال والنصر ومنبهر بالمملكة

مدرب الهلال يعلن موقف لودي من لقاء إنتر ميامي وخطته لمواجهة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن