أول رد رسمى من لابورتا عقب رحيل تشافى عن برشلونة.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 28/01/2024
37
منذ 3 شهور
أول رد رسمى من لابورتا عقب رحيل تشافى عن برشلونة.. ماذا قال؟

تحدث رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا في مقابلة حصرية أجراها مع قناة النادي الرسمية، عقب مباراة الأمس ضد فياريال في بطولة الدوري.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتسببت هزيمة برشلونة ضد فياريال بنتيجة (5-3)، في إعلان المدرب تشافى هيرنانديز قرار الرحيل رسميًا عن تدريب الفريق خلال نهاية الموسم الحالي. 

وفي تصريحات رسمية لقناة برشلونة، علق لابورتا بقوله: " تشافي أبلغني أنه سيغادر في نهاية الموسم، يريد الإنهاء وهذه صيغة أقبلها لأن تشافي هو من اقترحها".

وتابع: "تشافي عنصر أساسي في برشلونة، شخص أمين، يتصرف بكل كرامة وهو شخص يحب النادي. أنا مقتنع أنه يمكنني قبولها لأن التزامه سيكون كاملاً".

إنريكي يخون باريس عقب رحيل تشافى عن برشلونة.. مفاجأة مدوية

وعن المنافسة في الليجا: "الدوري صعب، لكن بالطبع لم نخسر بعد، ويجب أن نقاتل لنحتل أفضل مركز ممكن في الدوري دون استبعاد فوزنا به. وبالتأكيد، يجب أن نبذل كل ما لدينا لمحاولة الفوز بدوري الأبطال".

وتطرق لابورتا إلى مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا قائلًا: "نحن الآن سنواجه نابولي ونتقدم خطوة بخطوة. أعتقد أنه بالتزام، وشخصية أقوى، دون فقدان التركيز، وبمدرب يبذل كل جهده، وأعلم أنه سيفعل، واللاعبون ملتزمون تمامًا، يمكننا تحقيق بعض أهدافنا التي حددناها في نهاية الموسم.".

واختتم تصريحاته قائلًا: " في هذا الوقت، ما نحتاجه هو الوحدة، أقصى قدر من الوحدة، حتى يتمكنوا كفريق من تجاوز هذا الوضع".

اقرأ أيضا

إنريكي يخون باريس عقب رحيل تشافى عن برشلونة.. مفاجأة مدوية

تشافى ينهار بـالدموع أمام اللاعبين عقب إعلان رحيله عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن