حارس إنتر ميامي يتغزل برباعي الهلال والنصر ومنبهر بالمملكة

تاريخ النشر: 28/01/2024
135
منذ شهرين
حارس إنتر ميامي يتغزل برباعي الهلال والنصر ومنبهر بالمملكة

أطلق دريك كالندر، حارس مرمى فريق إنتر ميامي الأمريكي، تصريحات مثيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، في كأس موسم الرياض. 

وتنطلق بطولة كأس موسم الرياض، يوم 29 يناير الجاري الموافق غدا الإثنين، بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الهلال، ونظيره إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ومن المقرر، يحل إنتر ميامي ضيفا على الهلال، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب المملكة أرينا، بالمباراة الأولى من البطولة الكبرى. 

وقال دريك حارس مرمى إنتر ميامي الأميركي، في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال: "أرحب بكم جميع شكرًا لكم على حفاوة الاستقبال في السعودية، هذه المرة الأولى التي نلعب فيها خارج أرضنا، نتمنى أن تكون مباراة جيدة لنا".

وأضاف: "أعلم أن الدوري السعودي قوي، ويضم العديد من النجوم، غدًا سنلعب أمام الهلال وهو فريق قوي ومعروف بنجومه". 

وعن نجوم فريقه الحاليين، علق حارس المرمى الأمريكي: " تشرفت بمشاهدة هؤلاء اللاعبين عندما كنت صغيرا (ميسي - سواريز)، وبقية النجوم واليوم اتشرف باللعب معهم وهم أضافوا الكثير للدوري".

وتابع: "الآن أنا لدي 5 مواسم كلاعب محترف، وأعلم أن هناك إثنان من أفضل حراس العالم يتواجدون في السعودية، وهما ياسين بونو ودافيد أوسبينا". 

وواصل حارس مرمى إنتر ميامي الأمريكي: "الدوري السعودي يضم العديد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم الأيقونة البرتغالية كريتسانو رونالدو، كما أعلم أن نادي الشباب بالأمس تعاقد مع متوسط الميدان الكرواتي راكيتيتش وهو إضافة كبيرة إلى دوري روشن".

وأضاف دريك: "لاعب الهلال ميتروفيتش من أخطر المهاجمين في العالم، سيكون تحدي كبير بالنسبة لي ولكن هذا جزء من اللعبة، الدوري السعودي ينمو بشكل جيد مثل الدوري الأمريكي". 

واختتم حارس مرمى إنتر ميامي، تصريحاته قائلا: "للمرة الأولى أزور السعودية، نحن نسكن في فندق من أجمل فنادق العالم والبلد جميل والشوارع هادئة". 

اقرأ أيضا

الهلال يتعرض لانتقادات لاذعة قبل استقبال ميسي ورونالدو في الرياض

مواجهة نارية بين ميسي ومبابي في دورة الألعاب الأولمبية 

حمل تطبيق سعودي الآن