توخيل "يغازل" إدارة برشلونة عقب رحيل تشافي.. هل يخون بايرن ميونخ؟

تاريخ النشر: 28/01/2024
251
منذ 3 شهور
توخيل يغازل إدارة برشلونة عقب رحيل تشافي.. هل يخون بايرن ميونخ؟

تحدث  توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، خلال تصريحات نقلتها مصادر صحفية ألمانية، صباح اليوم.

وأثار توماس توخيل الجدل، عقب رحيل المدرب تشافى هيرنانديز عن تدريب فريق برشلونة الإسباني، بتصريحاته التي أدلى بها اليوم.

ويتولى توماس توخيل القيادة الفنية لفريق بايرن ميونخ منذ مارس 2023، عقب إقالة ناجلسمان والذى تولى فيما بعد تدريب المنتخب الألماني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ووفقًا لشبكة سكاى سبورت الألمانية، فقد رد توخيل حول سؤال يتعلق بتجربة التدريب داخل الليجا، حيث رد: "سوف يروق لي مرة أخرى، خوض تجربة جديدة، إسبانيا لديها دوري استثنائي".

وتابع: "الانتقال إلى خارج ألمانيا سوف يروق لي مرة أخرى. إسبانيا لديها دوري استثنائي، من وجهة نظري وبناء على تجربتي في العمل مع الإسبان فإنهم يتميزون بقدر هائل من الثقة بالنفس. عندما تتحدث مع اللاعبين الإسبان، سرعان ما أشعر أنك تتعامل معه عن قرب"

وسبق لتوخيل تجربة التدريب مع "باريس سان جيرمان الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي، بوروسيا دورتموند الألماني"، حيث يرغب بكل تأكيد إلى تجربة الدوري الإسباني.

ويحلم رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا دائمًا بتواجد مدرب ألماني لفريق كرة القدم، وفيما يبدو أن توخيل بهذا التصريح يغازل إدارة برشلونة، من أجل بدء المفاوضات معه قريبًا.

وارتبط اسم الألماني يورجن كلوب أيضًا بتدريب فريق برشلونة، عقب رحيله عن ليفربول، إلا أن الأمر يبدوا صعبًا في الوقت الحالي، بسبب قرار المدرب اعتزاله التدريب لموسم كامل.

اقرأ أيضا

أعلن استسلامه.. تعليق الصحف الإسبانية عقب رحيل تشافي عن برشلونة

تشافى ينهار بـالدموع أمام اللاعبين عقب إعلان رحيله عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن