رحيل تشافى عن برشلونة يتسبب في بكاء "منبوذ الجماهير".. فيديو يكشف

تاريخ النشر: 28/01/2024
164
منذ 3 شهور
رحيل تشافى عن برشلونة يتسبب في بكاء منبوذ الجماهير.. فيديو يكشف

اتخذ المدير الفنى تشافي هيرنانديز، قرارًا هامًا بالرحيل عن تدريب فريق برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن تشافي هذا القرار مساء أمس، عقب الهزيمة المدوية أمام فياريال بنتيجة (5-3)، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتسبب هذا القرار في حالة من الاستياء التام، داخل إدارة نادي برشلونة، بسبب توقيت الإعلان منتصف الموسم، إلى جانب حالة حزن عامة داخل غرفة ملابس الفريق الكتالوني.

وفي ضوء هذا، تحدث عديد اللاعبين عن حزنهم الشديد لما حدث عقب مباراة الأمس وأيضًا رحيل تشافي عن برشلونة.

ووفقًا لصحيفة ذا أتلتيك، فإنه على الرغم من دفاع اللاعبين عن تشافي علناً، إلا أنهم لم يكونوا دائماً متفقين بشكل خاص، خاصة الذين لم يكونوا على وفاق مع المدرب.

وتابعت، بأنه لم يحافظ عدد من اللاعبين البارزين في غرفة الملابس، مثل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذى لم يكن على علاقة إيجابية دائماً مع المدرب خلال الفترة الماضية.

وعلى عكس التوقعات، نشرت قناة TV3 الإسبانية لقطات فيديو، توضح أن بعض اللاعبين انهاروا بالبكاء، مثل ليفاندوفسكي وكانسيلو، رغم انتقادات الجمهور الدائمة لمستواهم.

وظهر تشافى غاضبًا في بعض المباريات الأخيرة، بسبب سوء مردود ليفاندوفسكى الفنى مع برشلونة، وتضييع العديد من الأهداف التى كانت لتنقذ مصير النادى الكتالوني خلال الموسم الحالي.

وسجل ليفاندوفسكي حتى الأن 9 أهداف مع فريقه برشلونة ببطولة الدوري الإسباني، في معدل أقل من المتوقع بالنسبة للدولى البولندي والذي كان هدافًا لليجا الموسم الماضي برصيد 21 هدف.

وواجه أيضًا ليفاندوفسكى العديد من انتقادات جماهير برشلونة، والتي طالب العديد منهم برحيله إلى الدوري السعودي نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

أعلن استسلامه.. تعليق الصحف الإسبانية عقب رحيل تشافي عن برشلونة

إنريكي يخون باريس عقب رحيل تشافى عن برشلونة.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن