حرب كلامية بين الهلال والنصر..اتهامات كارثية بسبب الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 28/01/2024
520
منذ 3 شهور
حرب كلامية بين الهلال والنصر..اتهامات كارثية بسبب الكفاءة المالية

أثار الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، جدلًا واسعًا، في الشارع الرياضي السعودي، بعد قرار تمديد مهلة استيفاء متطلبات شهادة الكفاءة المالية، بالتزامن مع عدم حصول الهلال عليها. 

أشارت تقارير إلى أن عدم نجاح نادي الهلال في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، يأتي بسبب عدم استيفاء الإدارة الاشتراطات التي حددها الاتحاد السعودي لكرة القدم، ووجود التزامات مالية، وقضايا عالقة لم يقم الأزرق العاصمي بحلها. 

وكتب الإعلامي عبدالرحمن الفريح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "بعد أن انتهت المهلة يوم الخميس الماضي، لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة أرسلت تعميمًا إلحاقيًا للأندية بتمديد مهلة استيفاء متطلبات (شهادة الكفاءة المالية) إلى اليوم الأحد". 

وأضاف: "تم تمديد مهلة الكفاءة المالية من الخميس إلى الأحد، ونادي النصر استخرج شهادة الكفاءة المالية قبل 10 أيام، ونادي الهلال لم يستطع حتى هذه اللحظة استخراجها، السؤال لماذا تم التمديد!!". 

وواصل : "للأسف أن أزمة الكفاءة المالية في نادي الهلال لم تظهر على السطح بالإعلام والقنوات لأنه الهلال، وتم تمديدها للأحد، وكأنه لايوجد أزمة حقيقية يحاولون إخفائها، ماذا لو الأزمة في نادي النصر، حتمًا سوف تجدها تتصدر العناوين خلال الأسابيع الماضية!!". 

وتابع: "تم تأجيل مهلة الكفاءة من أجل المدلل وإنهاء قضاياه وشكاويه المالية، من حظ بقية الأندية التي لم تستخرج الشهادة أن المدلل معهم، والآن يتم منح مهلة إضافية لهم .. الشيخ بافيتمبي جوميز غربلهم في غرفة فض المنازعات". 

واختتم الفريح رسائله النارية عن تمديد مهلة استخراج الكفاءة المالية بسبب الهلال، على حد وصفه، قائلا: "حتى الآن لم يستطيع نادي الهلال تسجيل اللاعب البرازيلي الجديد لودي بسبب عدم استخراج شهادة الكفاءة المالية".

كلمات الإعلامي الرياضي النصراوي عن الهلال ولجنة الكفاءة المالية، أشعلت الشارع الرياضي بردود أفعال نارية، كما في الصور التالية.. 

الهلال والنصر لجنة الكفاءة الماليةالهلال والنصر لجنة الكفاءة الماليةالهلال والنصر لجنة الكفاءة الماليةالهلال والنصر لجنة الكفاءة المالية

اقرأ أيضا

القادسية يضغط لحسم صفقة الموسم.. قلق في الهلال والنصر

نيمار يغيب عن افتتاح ملعب الهلال الجديد.. ما السبب ؟

حمل تطبيق سعودي الآن