"صاحب أزمة النصر" مرشح للانتقال إلى عملاق الدوري السعودي

تاريخ النشر: 28/01/2024
242
منذ 3 شهور
صاحب أزمة النصر مرشح للانتقال إلى عملاق الدوري السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن تلقي الحارس المصري محمد أبو جبل، عرضًا من نادي الشباب، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويشارك محمد أبو جبل، برفقة منتخب مصر، في نهائيات كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، حيث يستعد للتواجد في القائمة الأساسية، عقب إصابة حارس الأهلي محمد الشناوي، قبل ختام دور المجموعات.

وذكرت تقارير مصرية أن محمد أبو جبل، حارس البنك الأهلي، تلقى عرضين؛ الأول من الشباب، والثاني من الأهلي المصري، في انتظار رد الحارس قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

وأضاف التقرير أن نادي الشباب تواصل مع أبو جبل، عبر (فيديو كونفرانس)، في كوت ديفوار، من أجل الاستفسار بشأن موقفه من الانتقال إلى صفوف الليوث في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صاحب أزمة النصر

ودخل الحارس المصري محمد أبو جبل، في معركة قضائية مع إدارة نادي النصر، على خلفية توقيع النادي مع اللاعب، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا (الكاميرون 2021).

وتقدم أبو جبل بشكوى رسمية ضد نادي النصر، لدى المحكمة المختصة بالاتحاد الدولي (فيفا)، بداعي تراجع النادي عن ضم اللاعب رغم التعاقد معه، ليطالب بكامل مدة العقد المالي مع النصر، وإثبات وقوع أضرار على الحارس.

في المقابل، أصدر النصر بيانًا رسميًا، ذكر خلاله أن أبو جبل قدم معلومات مغلوطة حول عقده مع نادي الزمالك، أثناء التوقيع مع النصر، ما يؤكد بطلان العقد، والتوجه بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي (فيفا)، للمطالبة باسترداد قيمة العقد الموقع مع اللاعب حتى صيف 2025، بقيمة 450 ألف دولار.

وأفادت آخر التقارير بتوصل إدارة النصر لاتفاق مع الحارس محمد أبو جبل، لإنهاء القضية، نظير حصول اللاعب على 30% من قيمة إجمالي العقد.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يضم 4 صفقات في الشتوية .. مفاجأة الميركاتو

الشباب يصدم الأهلي ويضم حارس مصر الأول بعد فشل صفقة جروهي

حمل تطبيق سعودي الآن