بعد ارتباطه بالاتحاد.. إصابة قوية لمحترف الشباب

تاريخ النشر: 28/01/2024
792
منذ 3 شهور
بعد ارتباطه بالاتحاد.. إصابة قوية لمحترف الشباب

أعلن نادي الشباب عن إصابة الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، ليغيب عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وفضل الجهاز الطبي بنادي الشباب، إراحة اللاعب يانيك كاراسكو، عن المشاركة في مباراة اليوم الودية؛ بعد شعوره ببعض الآلام في الركبة، إثر كدمة تعرض لها خلال مشاركته في ودية روما الإيطالي، في إطار احتفالية الشباب باليوبيل الماسي.

واكتفى كاراسكو بآداء تدريبات خاصة، تحت إشراف الجهاز الطبي، ليغيب عن ودية الشباب أمام سمرقند الأوزبكي، على ملعب جامعة نيويورك، ضمن معسكر الليوث في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وكشفت تقارير صحفية عن تلقي نادي الشباب، عرضًا من الاتحاد من أجل التعاقد مع يانيك كاراسكو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لترد إدارة الشباب برفض العرض، وعدم التخلي عن خدمات المهاجم البلجيكي بشكل نهائي.

إصابة الكسر تفاجئ نجم الشباب

وكشفت الفحوصات الطبية عن إصابة ماجد كنبة، لاعب وسط الشباب، بكسر في اليد، ليتلقى الشباب ضربة معنوية، في إطار التحضيرات للمنافسات المتبقية من الموسم الجاري.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في إطار مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

ويحتل الشباب المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 5 انتصارات مقابل 6 تعادلات و8 هزائم.

اقرأ أيضا

النصر ومتعب الحربي.. محاولة لخداع الشباب والرد يغلق الملف

راكيتيتش إلى الشباب.. الصفقة انتهت 100%

حمل تطبيق سعودي الآن