بسبب عرض الاتحاد .. رسالة مؤثرة من نجم منتخب مصر للاعبي فريقه

تاريخ النشر: 23/12/2018
2452
منذ 3 سنوات
محمود تريزيجيه

وجه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، رسالة مؤثرة إلى زملائه والجهاز الفني للفريق، بعد أزمته الأخيرة مع إدارة النادي على خلفية رفض العروض الاحترافية التي تصل له.

وأصبح تريزيجيه مثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية والسعودية، في ظل تألقه اللافت مع فريقه بالدوري التركي، حيث عرضت أندية لاتسيو الإيطالي، وشتوتجارت الألماني، والاتحاد والشباب الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لتقارير مصرية مقربة من تريزيجيه، فإن الاتحاد طلب التعاقد مع اللاعب، إلا أن مسئولي النادي التركي طلبوا الحصول على 30 مليون يورو نظير الاستغناء عنه، وهو ما وجده لاعب المنتخب المصري محاولة لمنعه رحيله.

وتعرض تريزيجيه لحالة من عدم التركيز بسبب الأحداث الأخيرة والجدال مع إدارة النادي بشأن رغبته في الرحيل، الأمر الذي دفع مدربه لاستبعاده من التدريبات الجماعية قبل مواجهة بيشكتاش الحاسمة في مسابقة الدوري، حتى لا تؤثر حالته النفسية على باقي زملائه.

ووجه تريزيجيه رسالة مؤثرة إلى زملائه قبل مباراة بيشكتاش المهمة قائلًا: "سامحوني على حالتي النفسية، وأعتذر للجميع، لدنيا مباراة مهمة ويجب الفوز بها، سأحترم قرارات الإدارة في كل شيء، ولن أكون سببًا في تعطيل مسيرة الفريق".

حمل تطبيق سعودي الآن