كوارث في معسكر الاتحاد ورعب من سيناريو الأهلي

تاريخ النشر: 28/01/2024
1815
منذ 3 شهور
تدريبات الاتحاد - مارسيلو جاياردو

يخوض نادي الاتحاد، معسكرا خارجيا في مدينة دبي، ضمن الاستعداد، لاستئناف دوري روشن السعودي للمحترفين، لم يخض فيه أي مواجهة ودية حتى الآن.

وجاء إعلان نادي الاتحاد، إلغاء ودية شباب أهلي دبي الإماراتي، في المعسكر، ليثير غضب الجماهير ضد الإدارة والجهاز الفني.

ونشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي، إلغاء ودية شباب الأهلي دبي، بسبب رأي الجهاز الطبي عدم المجازفة بمشاركة اللاعبين العائدين من الإصابة، خشية من تجددها قبل مواجهة الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جماهير اتحاد جدة السعودي تنتفض ضد قرارات جاياردو

أكدت جماهير الاتحاد، أن الوضع كارثي في النادي، خاصة مع القرارات المفاجئة من الجهاز الفني بقيادة المدرب جاياردو، وإلغاء المباريات الودية، واستبعاد بعض النجوم لأسباب انضباطية.

وكان جاياردو، قد استبعد كريم بنزيما، وزكريا هوساوي لاعبا الفريق، من معسكر دبي، بسبب عدم التزامهما بالانضمام إلى التدريبات، قبل السفر إلى دبي.

وكشفت وسائل إعلامية، أن إلغاء وديتي الاتحاد، ضد البطائح وشباب الأهلي، لم يتوقف عند هذا الأمر، بل أن الوضع وصل إلى عدم القدرة على خوض تقسيمة، بسبب عدم وجود عدد كاف من اللاعبين لتقسيم فريقين.

وأشار قطاع كبير من الجماهير، أن إلغاء وديات الاتحاد في معسكر دبي، بسبب عدم وجود 11 لاعب جاهز لخوض مباريات، وسط مخاوف من الخسارة أمام الفيصلي في كأس الملك، بعد العودة للمشاركة الرسمية في المباريات.

وأبدى عدد من الجماهير، تخوفها من تكرار كابوس هبوط الأهلي السعودي، لدوري الدرجة الأولى، في سابقة تاريخية للكبيرين في مدينة جدة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يضم 4 صفقات في الشتوية .. مفاجأة الميركاتو

الاتحاد ينسحب من ودية الإمارات والسبب يحرج الإدارة !

حمل تطبيق سعودي الآن