الشباب يصدم الأهلي ويضم حارس مصر الأول بعد فشل صفقة جروهي

تاريخ النشر: 28/01/2024
2137
منذ شهرين
مارسيلو جروهي

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، بأن مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، يقترب من إتمام التعاقد مع أحد نجوم منتخب مصر لكرة القدم، في انتقالات يناير الحالية.

ويستهدف مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة محمد المنجم، تدعيم الليوث بصفقات نارية، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لإنقاذ الفريق من كبواته المتواصلة في الموسم الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

الشباب يتعاقد مع حارس مصر:

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن وضعت إدارة نادي الشباب، الدولي محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضمن خياراتها للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

دخل أبو جبل دائرة الترشيحات الشبابية من أجل سد الفراغ في مركز حراسة المرمى، بعد فشل صفقة الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، لاعب الاتحاد.

وبدأت إدارة الشباب تحركاتها للحصول على خدمات الحارس المصري، البالغ 34 عامًا، لكنها رجحت حسم الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن النادي يملك فرصة قيد حارس مرمى بديل حتى بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، بسبب إصابة كيم المزمنة.

وينافس الشباب نظيره الأهلي المصري، الذي يريد أيضا ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد إصابة حارسه الأول محمد الشناوي وغيابه لنهاية الموسم.

يأتي ذلك بعد إصابة الحارس الكوري الجنوبي، كيم سيونج جيو، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مع منتخب بلاده في كأس أمم آسيا 2023، اليوم الجمعة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وترددت أنباء شبابية تتحدث بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مطالب بتعويض النادي العاصمي عن مدة غيابه حارسه الأساسي عن الملاعب بسبب إصابته مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية.

كما طالبت جماهير الشباب، إدارة النادي بالتحرك سريعًا، لضم حارس مرمى جديد، لتعويض غياب كيم سيونج جيو، حتى نهاية الموسم. 

اقرأ أيضا

راكيتيتش إلى الشباب.. الصفقة انتهت 100%

النصر ومتعب الحربي.. محاولة لخداع الشباب والرد يغلق الملف

حمل تطبيق سعودي الآن