اتفاق سري بين بيريز وأنشيلوتي يحسم أول تعاقدات ريال مدريد الصيفية

تاريخ النشر: 27/01/2024
352
منذ 3 شهور
اتفاق سري بين بيريز وأنشيلوتي يحسم أول تعاقدات ريال مدريد الصيفية

ينال النجم النيجيري فيكتور أوسمين اهتمام وإعجاب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل ترحيب إدارة نابولي الإيطالي ببيع اللاعب في الصيف المقبل.

وأعلن في الساعات الأخيرة، رئيس نادي نابولي الإيطالي أن فيكتور أوسمين سيكون لاعبا لريال مدريد الإسباني، أو باريس سان جيرمان الفرنسي، أو لأحد أندية الدوري الإنجليزي.

وكان فيكتور أوسمين قد جدد تعاقده مع نابولي في الأسابيع الماضية، حتى صيف عام 2027، رغم معاناة اللاعب من أزمة مع إدارة أوريليو دي يلورينتيس في بداية الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتألق فيكتور أوسمين بشدة الموسم الماضي مع نابولي، حيث قاد فريق الجنوب لتحقيق لقب الدوري الإيطالي، بالإضافة لفوزه بهداف الكالتشيو.

ونال فيكتور أوسمين في الفترة الماضية، الكثير من اهتمام الأندية الكبرى، وبالأخص باريس سان جيرمان، بالإضافة لريال مدريد.

اتفاق بيريز وأنشيلوتي: 

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن فيكتور أوسمين ينال اهتمام كبير من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بالإضافة للمدرب كارلو أنشيلوتي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويتفق أنشيلوتي مع رئيس ريال مدريد، بأن فيكتور أوسمين الخيار الثالث لإدارة النادي الملكي، بعد الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون فيكتور أوسمين ضمن تعاقدات ريال مدريد الصيفية، حال لم تنجح صفقة ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ويريد ريال مدريد بشدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، التعاقد مع مهاجم جديد خاصة أن لا يمتلك في قائمته الحالية سوى المعار من صفوف إسبانيول خوسيلو.

اقرأ أيضا

أوسمين ضد أبراهام.. تشكيل روما لمواجهة نابولي بقمة الكالتشيو

صدمة داخل نابولي بسبب فيكتور أوسمين قبل مواجهة ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن