القادسية يهدد الهلال والنصر بصفقة مدوية من الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 27/01/2024
179
منذ 3 شهور
القادسية يهدد الهلال والنصر بصفقة مدوية من الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية فرنسية، بأن نادي ريال بيتيس الإسباني، قد وافق على خطوة انتقال لاعبه نبيل فقير إلى المملكة العربية السعودية، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

نبيل فقير صاحب الـ30 عامًا يرتبط بعقد مع ريال بيتيس الإسباني، يمتد حتى عام 2026، وسط اهتمام كبير من العديد من الأندية الأوروبية بضم اللاعب في الفترة الشتوية.

القادسية يفاوض نبيل فقير

وقال موقع ”فوت ميركاتو الفرنسي” بأن نادي القادسية السعودي قدم عرضًا لنادي ريال بيتيس الإسباني لشراء المدة المتبقية في عقد نبيل فقير لتدعيم صفوف الفريق بالميركاتو الشتوي.

لكن رفض نبيل فقير لاعب ريال بيتيس فكرة اللعب في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" من بوابة نادي القادسية، رغم موافقة النادي الأندلسي.

وتوصل الناديين لاتفاق يقضي بانضمام فقير إلى القادسية مقابل 18 مليون يورو، لكن اللاعب رفض الفكرة تماما، وقرر البقاء في إسبانيا وعدم تغيير الأجواء حاليًا، مستغلًا استمرار عقده مع بيتيس حتى صيف 2026.

مسيرة نبيل فقير مع ريال بيتيس

وغاب فقير لأكثر من شهر بسبب الإصابة، حيث شارك في آخر ثلاث مباريات مع بيتيس، واحدة بكأس ملك إسبانيا أمام ألافيس واثنتين بالدوري الإسباني، لكنه شارك بديلًا في المواجهات الثلاثة.

ويعيش نبيل فقير فترة صعبة منذ بداية الموسم، وقد واجه صعوبة في فرض نفسه كلاعب أساسي مع ريال بيتيس، إذ شارك حتى الآن في 7 مباريات بين بديل وأساسي بمختلف البطولات، دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

اقرأ أيضا

130 مليون تحرم أوسيمين من الانتقال إلى الدوري السعودي..ماذا حدث

مدرب يعمل بالدوري السعودي يقترب من خلافة كلوب في ليفربول.. من هو؟

حمل تطبيق سعودي الآن