صحف السعودية|بديل بنزيما يرد على عرض الاتحاد وميسي مبهور بالمملكة

تاريخ النشر: 27/01/2024
306
منذ 4 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 27 يناير 2024، بمشاركة الأخضر، في نهائيات كأس آسيا، التي تحتضنها قطر، بالإضافة إلى انطلاق الميركاتو الشتوي، وسعي كل نادٍ لدعم فريقه بالشكل الأمثل.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الرياضية

رفض الموهبة الشابة الأرجنتينية ماتياس سولي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، المعار إلى نادي فروزينوني، عرض نادي الاتحاد السعودي الذي تلقاه خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. ‬

الشرق الأوسط

أكد أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، أن فيكتور أوسيمن سيغادر النادي في نهاية الموسم، بينما استبعد التعاقد مع المدرب خوسيه مورينيو.

عكاظ

تستعد المملكة العربية السعودية للمشاركة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2024، التي تقام في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار «لكل بطلة حكاية ترويها الملاعب»، ويمثلها في البطولة 4 فرق رياضية تغطي أربع ألعاب وهي: كرة السلة والكاراتيه وألعاب القوى والقوس والسهم، حيث تفتتح فعاليات البطولة في الثاني من فبراير القادم في مسرح المجاز بالشارقة.

اليوم

نشر ليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي IG: "مايعجبني في سفري للسعودية هو أنني دائمًا أكتشف ما لم أكن أتوقعه، إذا قمت بزيارة السعودية مؤخرًا يُرجى مشاركة تجربتك وما الذي أعجبك بها".

الاقتصادية

في لفتة إنسانية ملهمة تبرعت سيدة أعمال بـ 120.000 دولار عبر شراءها لـ القميص الخاص بالنجم العالمي كريسيتانو رونالدو لاعب النصر السعودي. وشهد المزاد الخيري حضور عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات ورجال وسيدات الأعمال. ويُذكر بأن جمعية أسر التوحد شريكًا استراتيجي في الحدث العالمي فورمولا إي الدرعية.

حمل تطبيق سعودي الآن