اتصال مفاجئ يورط إدارة الأهلي.. "محترف سابق يطلب مستحقاته"

تاريخ النشر: 26/01/2024
187
منذ 3 شهور
اتصال مفاجئ يورط إدارة الأهلي.. محترف سابق يطلب مستحقاته

كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة قوية، بشأن قضية مستحقات اللاعب البرازيلي ماركوس آمارال مع نادي أهلي جدة السعودي، في الفترة الشتوية الحالية.

وشهد 20 يوليو 2023، تقديم ماركوس آمارال، شكوى إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يطالب فيها بإنهاء عقده مع النادي.

وانتقل ماركوس أمارال إلى أهلي جدة في 17 يناير 2023، قادماً من هيبي شينا فورشن الصيني. ووقع اللاعب البرازيلي عقداً لمدة 3 سنوات مع الفريق السعودي.

تطور شكوى ماركوس آمارال ضد الأهلي السعودي

وأبلغ وكيل أعمال ماركوس آمارال الأهلي عبر عدة إيميلات وصلت إلى النادي عن إنتهاء فترة إعارة اللاعب وبإنتظار قرار عودته من جديد، لكن لم يكن هناك أي إستجواب من قبل النادي تجاه الوكيل حتى الآن.

وجاء في شكوى آمارال أن إدارة الأهلي لم تلتزم بدفع مستحقاته المالية، وأنها قامت بتأخير صرف راتبه لمدة 3 أشهر، كما أنها لم تدفع له قيمة مستحقاته المتأخرة من نادي هيبي شينا فورشن الصيني.

اتصال مفاجئ يورط إدارة الأهلي.. "محترف سابق يطلب مستحقاته"

وطالب آمارال بإنهاء عقده مع الأهلي، وإعطائه مستحقاته المالية المتأخرة، وعلى إثر هذه الشكوى، قامت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتشكيل لجنة تحقيق للنظر في القضية.

وفي 2 أغسطس 2023، أصدرت لجنة التحقيق تقريرها، والذي أوصى بإنهاء عقد آمارال مع الأهلي، وإعطائه مستحقاته المالية المتأخرة.

بدأ أمارال مسيرته مع أهلي جدة بشكل جيد، حيث سجل هدفاً في أول مباراة له مع الفريق، أمام نادي العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، وسجل لاحقًا 8 أهداف في 22 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال موسمه الأول مع أهلي جدة، شارك أمارال في 36 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 4 أهداف.

اقرأ أيضا

نابولي يمنح الأهلي والشباب هدية ثمينة في الميركاتو الشتوي

فيرمينو يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل كأس دبي للتحدي

حمل تطبيق سعودي الآن