لماذا تأخر حصول الهلال على شهادة الكفاءة؟.. "تواطؤ أم أزمة مالية"

تاريخ النشر: 26/01/2024
173
منذ 3 شهور
الهلال يسعد الجماهير بصفقات نارية في الميركاتو الشتوي

فجرت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن سبب تأخر حصول نادي الهلال السعودي على شهادة الكفاءة المالية.

ووفقا لما ذكره الإعلامي عبدالرحمن الفريح، فإنه: "بعد أن انتهت المهلة المحددة أمس الخميس، فإن لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة قد أرسلت تعميمًا إلحاقيًا للأندية بتمديد مهلة استيفاء متطلبات الشهادة إلى يوم الأحد".

وأضاف الفريح عبر حسابه على منصة إكس" بأن نادي الهلال لم يحصل على شهادة الكفاءة حتى الآن بسبب وجود قضايا والتزامات مالية لم يتم حلها وتسويتها حتى الآن".

وواصل: "نادي الهلال يعاني من مشاكل مالية كبيرة تتمثل بمتطلبات وقضايا لعدد من اللاعبين بعضهم سابقين وآخرين يريدون فسخ عقودهم بالتراضي، ويتبقى 9 ايام فقط على نهاية فترة الانتقالات الشتوية".

وأصر الإعلامي المقرب من نادي النصر: "حتى الآن لم يستطيع النادي الأزرق العاصمي الحصول على شهادة الكفاءة المالية، الأزمة حقيقية والإعلام لا حس ولا خبر!".

ويستعد الهلال لخوض منافسات بطولة كأس موسم الرياض، حيث يلتقي بنظيره إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في 29 يناير، ثم يواجه الهلال نظيره النصر، في 8 فبراير، وتقام البطولة الودية على ملعب "المملكة أرينا".

اقرأ أيضا

لمواجهة الهلال والنصر.. إنتر ميامي يصل المملكة لخوض موسم الرياض

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول؟.. مفاجأة تصدم الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن