كأس آسيا| الأخضر يفتح ملف كوريا الجنوبية.. وتأهيل تمبكتي

تاريخ النشر: 26/01/2024
76
منذ 3 شهور
البليهي وعبدالله رديف وعبدالرحمن غريب

استأنف منتخب السعودية، صباح اليوم (الجمعة)، برنامجه الإعدادي في مقر إقامته في الدوحة، استعدادًا لملاقاة كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا (قطر 2023).

وتقام مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية، الثلاثاء المقبل، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2023، التي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

واكتفى المدير الفني للمنتخب الوطني، روبرتو مانشيني، بحصة استشفائية للاعبين في النادي الصحي، كما منح مانشيني لاعبي الأخضر فترة حرة بعد الحصة الاستشفائية، على أن يكون التجمع مجددًا، مساء اليوم، في مقر المعسكر في العاصمة القطرية الدوحة.

من جانبه، اكتفى حسان تمبكتي، مدافع المنتخب السعودي، بتمارين خاصة برفقة المعد البدني، بعد معاناته من آلام في الساق، والتي أبعدته عن مباراة تايلاند.

وتعادل منتخب السعودية مع نظيره تايلاند دون أهداف، الخميس، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة، في بطولة كأس آسيا 2023، ليتزعم الأخضر صدارة المجموعة، برصيد 7 نقاط.

ويواصل المنتخب السعودي، غدًا (السبت)، استعداداته بحصة تدريبية على ملاعب أسباير، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

اقرأ أيضا

كأس آسيا| رغم ابتسامته.. مدرب كوريا غاضب قبل مواجهة السعودية

كأس آسيا| الأخضر لا يخسر أمام كوريا.. هدف ماجد والفوز باللقب

حمل تطبيق سعودي الآن