نجم التعاون ينتقل رسميا إلى الاتفاق.. "الذيب وصل"

تاريخ النشر: 26/01/2024
108
منذ 3 شهور
ألفارو ميدران

أعلن نادي الاتفاق، عن تعاقده رسميًا مع الإسباني ألفارو ميدران، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقعت إدارة نادي الاتفاق، عقدًا احترافيًا لمدة 3 مواسم ونصف، مع اللاعب الإسباني ألفارو ميدران، حيث جرت مراسم التوقيع في معسكر النادي، الخميس، في مدينة دبي، بحضور الرئيس التنفيذي، حمد بن عبد الله المطوع.

وفي هذا السياق، قدم رئيس نادي الاتفاق، سامر بن حسن المسحل، شكره وتقديره لرئيس التعاون، سعود بن أحمد الرشودي، وكافي منسوبي النادي، على الاحترافية في المفاوضات المتعلقة بانتقال اللاعب، مؤكدًا أن العلاقة المميزة بين الناديين الممتدة منذ عهد الرئيس الذهبي عبد العزيز الدوسري، مرورًا بفترة خالد بن عبد الله الدبل، وحتى الآن.

وكان ألفارو ميدران (29 عامًا) قد سبق وأن احترف في العديد من الأندية الإسبانية، بدءًا من ريال مدريد في موسم 2011-2012، وشارك في تتويج الفريق بكأس العالم للأندية عام 2015، كما لعب في صفوف فالنسيا وخيتافي وديبورتيفو ألافيس ورايو فاليكانو، ثم انتقل إلى شيكاغو فاير الأمريكي، قبل احترافه في الدوري السعودي من بوابة التعاون في موسم 2021-2022.

وشارك ألفارو ميدران في 66 مباراة مع التعاون في مختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 13 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

صفقة انتقال الغنام من النصر إلى الاتفاق مهددة بالإلغاء..تطور مثير

الاتفاق يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الوحدة الإماراتي وديا

حمل تطبيق سعودي الآن