كاسترو يفاجئ النصر بطلب غريب قبل مواجهة ميسي

تاريخ النشر: 26/01/2024
5730
منذ 3 شهور
كاسترو يفاجئ النصر بطلب غريب قبل مواجهة ميسي

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، المقرب من البيت النصراوي، عن طلب مفاجئ من البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر.

وأوضح عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الجمعة، أن كاسترو يطلب إقامة مباراة ودية بالعاصمة الرياض خلال الفترة القادمة، بعد تأجيل جولة الصين.

ويأتي هذا الطلب من كاسترو، من أجل منح اللاعبين فرصة للعب والاستعداد بشكل جيد للمرحلة المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان نادي النصر قد أعلن عن تأجيل جولة الفريق في الصين، بسبب إصابة الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، حيث كان من المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين هناك.

وأكد الإعلامي النصراوي، أن هناك اتفاقية مبدئية بين نادي النصر والمسؤولين عن جولة الصين المؤجلة، على الاتفاق على إقامة الجولة بالصيف المقبل، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويسعى النصر إلى للدخول بقوة في بطولة كأس موسم الرياض المرتقبة، والمقرر انطلاقها في 29 من الشهر الجاري، بمواجهة قوية بين فريق الهلال وإنتر ميامي الأمريكي. 

ومن المقرر، يقام لقاء النصر ضد رفاق ليونيل ميسي في الأول من شهر فبراير المقبل، في حين يكون الديربي الكبيرين بين الهلال والعالمي يوم 8 فبراير، قبل أسبوع من استئناف الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

صفقة انتقال الغنام من النصر إلى الاتفاق مهددة بالإلغاء..تطور مثير

طائرة خاصة تنقل النصر إلى الرياض بعد فشل معسكر الصين

حمل تطبيق سعودي الآن