مدرب أتلتيكو مدريد يكسر صمته.. "هل ينتقل كوريا إلى الاتحاد؟"

تاريخ النشر: 26/01/2024
320
منذ 3 شهور
تطور عاجل يقرب الاتحاد من تحقيق حلم جاياردو في يناير.. ماذا حدث؟

وجه الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق الكرة بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رسالة صادمة لنادي الاتحاد، بشأن صفقة انتقال أنخل كوريا إلى صفوف العميد في فترة الانتقالات الشتوية.

وارتبط اسم المهاجم الأرجنتيني أنخل كوريا، برغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيم طلب أتلتيكو مدريد ما بين 35 و40 مليون يورو لبيع الإسباني، بينما حدد الاتحاد مبلغ 25 مليون يورو كحد أقصى لحسم الصفقة (طالع التفاصيل).

وقال مدرب أتلتيكو مدريد، عقب فوز الفريق على إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، "نحن جميعًا نحب كوريا، النادي والجماهير، إنه شخص محبوب، لقد تحدثت معه منذ بضعة أيام، وأيًا كان قراره، فسوف ندعمه، وإذا قرر البقاء معنا، فسنطلب منه ما نعرف أنه يستطيع تقديمه".

وتابع "من الصعب أن تضع نفسك في دوره؛ حيث تأتي دائمًا كبديل، وخلفلاعب كرة القدم، هناك شخص يعتقد أن يستحق موقفًا آخر، أتمنى أن يبقى لأنه يمنحنا دائمًا قفزة في الآداء، ولكن دعه يقرر ما هو الأفضل له وسنتبعه".

هل ينتقل كوريا إلى الاتحاد؟

وفي هذا السياق، قال الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، إن انتقال أنخل كوريا إلى الاتحاد صعب، بسبب الخلاف في المفاوضات بين الناديين، وسيقرر مسئولو أتلتيكو الآن بشأن حسم صفقة ضم اللاعب كين من يوفنتوس على سبيل الإعارة أم لا.

اقرأ أيضا

سبب فشل انتقال جوتا من الاتحاد للاتفاق.. ليس الكشف الطبي

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول؟.. مفاجأة تصدم الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن