توخيل يرحل عن بايرن ميونخ؟.. "مفاجأة تهز الميركاتو الشتوي"

تاريخ النشر: 25/01/2024
583
منذ 3 شهور
توخيل يرحل عن بايرن ميونخ؟.. مفاجأة تهز الميركاتو الشتوي

يستمر الحديث حول رحيل الألماني توماس توخيل، عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، خلال الفترة القليلة القادمة.

وفاز بايرن ميونخ مع توخيل الموسم الماضي بصعوبة بالغة وبسيناريو إعجازي بلقب الدوري الألماني، وغادر الفريق معه كأس ألمانيا هذا الموسم، ويتأخر بفارق 4 نقاط عن ليفركوزن المتصدر.

وترى إدارة بايرن ميونخ بأن المدرب الإسباني تشابي ألونسو هو الرجل المناسب للإشراف على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، حال التوصل لاتفاق مع توخيل لانهاء الارتباط بينهما.

تابع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

بايرن ميونخ يمهد لرحيل توخيل:

وفقًا للصحفي الألماني "فلوريان بليتنبيرج"، فإن العلاقة بين توماس توخيل وإدارة بايرن ميونخ معقدة جداً، توخيل غير سعيد والإدارة غير سعيدة، توخيل يريد لاعبين جدد ويضغط عن طريق التصريحات والصحافة والإدارة لا تحب أن يتحدث توخيل علناً وهذا هو السبب في أن توخيل قال بعد مباراة الأمس: "لا، لا نحتاج إلى لاعبين جدد بسبب الإصابات".

وأكد أن مع إصابة كونراد لايمر. ودايوت أوباميكانو فإن الفريق يحتاج إلى لاعبين جدد. وتوماس توخيل يطالب بلاعبين داخلياً. 

وسيكون على بايرن ميونخ التفاوض مع إدارة ليفركوزن للحصول على خدمات ألونسو، في حال عدم تواجد بند يسمح للمدرب الإسباني بالرحيل مباشرة حال تلقيه عرض من الفريق البافاري.

وسبق أن دافع تشابي ألونسو عن ألوان بايرن ميونخ لمدة 3 سنوات مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الفترة ما بين 2014 حتى 2017.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتسبب في أزمة كبرى داخل بايرن ميونخ.. تفاصيل مثيرة

ليفركوزن يكشف حقيقة انتقال تشابي ألونسو لبايرن ميونخ.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن