رسالة مثيرة من وكيل محمد صلاح بعد أزمة إصابته مع مصر

تاريخ النشر: 25/01/2024
37
منذ 3 شهور
محمد صلاح بقميص المنتخب المصري

رد رامي عباس، وكيل المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ومنتخب الفراعنة، على المنقدين للفرعون المصري، بعد إصابته في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وعاد محمد صلاح مساء أول أمس الثلاثاء، إلى إنجلترا من أجل التأهيل مع ليفربول، خاصة أن الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، ستجعله يغيب عن الملاعب لما يقرب من 3 إلى 4 أسابيع.

وتعرض محمد صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال الشوط الأول من مواجهة مصر ضد غانا لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية، يوم الخميس الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت التقارير الأولية قد أشارت إلى أن محمد صلاح سيغيب عن منتخب مصر في مباراتين، ضد الرأس الأخضر، ومن ثم لقاء ثمن النهائي حال تأهل الفراعنة للمرحلة المقبلة.

وكيل محمد صلاح يواصل الرد:

كتب رامي عباس، وكيل أعمال المصري محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة: "بعض الأشخاص ومن يدعون أنهم "مؤثرين" يضعفون عندما يقابلون محمد صلاح ويتوسّلون للصور او المتابعة على انستغرام، حاولوا إستغلال إصابة صلاح وشككوا بولائه لبلاده. لقد فعلوا ذلك بحثًا عن الشهرة والمشاهدات واللايكات".

وتابع: "أود شكر من قاموا بالعمل المشرّف وأشاروا إلى مدى سخافة ورخص ذلك. لقد أخذت أسماء".

وأكمل: "الأهم من ذلك، بالنسبة لغالبيتكم الذين يدعمون محمد فرسالتي لكم، لا تقلقوا لأن رمزكم العالمي ومن ساعدتم بإنشائه هو كبير جدًا وأكبر من أن تسقطه ردود أفعال بالسوشيال ميديا. لن يُغيّر أي مؤثر على شبكات التواصل حقيقة ذلك".

صلاح يرد على المنتقدين:

كتب المصري محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة: "بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت".

وتابع: "وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البدايه….بردو بحبها وبحب ناسها … حاولو اكتر".

وانفجرت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، غضبا في مصر ضد محمد صلاح، الذي قرر مغادرة معسكر منتخب بلاده، والعودة إلى ليفربول للتأهيل مع فريقه الإنجليزي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الجاري، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

ليفربول يحرم النصر من صفقة كبرى في الشتوية.. ماذا حدث؟

مدرب ليفربول يدفع عن الهارب محمد صلاح بمفاجأة تصدم المصريين

حمل تطبيق سعودي الآن