كلوب يوجه ضربة لمنتخب مصر بشأن محمد صلاح.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 25/01/2024
263
منذ 3 شهور
كلوب يوجه ضربة لمنتخب مصر بشأن محمد صلاح.. تصريح مثير

كشف يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، موقف محمد صلاح من العودة إلى منتخب مصر، الذي يخوض حاليا منافسات كأس الأمم الإفريقية الجارية في كوت ديفوار.

ومن المقرر أن عاد محمد صلاح مساء أمس الثلاثاء، إلى إنجلترا من أجل التأهيل مع ليفربول، خاصة أن الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، ستجعله يغيب عن الملاعب لما يقرب من 3 إلى 4 أسابيع.

وتعرض محمد صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال الشوط الأول من مواجهة مصر ضد غانا لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية، يوم الخميس الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت التقارير الأولية قد أشارت إلى أن محمد صلاح سيغيب عن منتخب مصر في مباراتين، ضد الرأس الأخضر، ومن ثم لقاء ثمن النهائي حال تأهل الفراعنة للمرحلة المقبلة.

وانفجرت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، غضبا في مصر ضد محمد صلاح، الذي قرر مغادرة معسكر منتخب بلاده، والعودة إلى ليفربول للتأهيل مع فريقه الإنجليزي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الجاري، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تصريح مثير من كلوب عن صلاح

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية: "اتفقت جميع الأطراف على أنه من المنطقي أن يقوم محمد صلاح بإعادة التأهيل هنا، وهذا ما نفعله الآن".

وأضاف: "لدينا موسم لنلعبه ونريده جميعًا أن يكون لائقًا. لكن إذا كان جاهزًا مبكرًا وإذا كانت مصر لا تزال في البطولة، فسوف يعود إلى هناك".

اقرأ أيضا

كوندي يطلب الرحيل عن برشلونة بسبب نجم الأهلي.. صدمة كبرى 

كأس آسيا| البحرين تنتزع الصدارة من الأردن.. وماليزيا تحرج كوريا

حمل تطبيق سعودي الآن